جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سبب مغادرة ريا أبي راشد مهرجان الجونة السينمائي مبكرا.. فيديو

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
664
تعرف على سبب مغادرة ريا أبي راشد مهرجان الجونة السينمائي مبكرا.. فيديو

بعد تقديمها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، فوجئ الجميع بعدم انتظار الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد حتى انتهاء فعالياته وغادرت سريعا.

الإعلامية اللبنانية نشرت مقطع فيديو كشفت خلاله عن أسباب مغادرتها السريعة، حيث ظهرت فيه وهي في المطار وابنتها في انتظارها.

ريا علقت على مقطع الفيديو، بقولها: "دايما بيسألوني ليش عايزة ارجع على أول طيارة بنصف الليل... هذا هو السبب"، في إشارة منها إلى أنها لا تطيق فراق ابنتها لمدة طويلة.

وكانت ريا أبي راشد قد تألقت في حفل الافتتاح بفستان “منفوش” باللون الموف الفاتح، يتخلله نقوشات الورود الملونة، وهو من توقيع مصمم الأزياء روبير أبي نادر.

ريا تزينت بمجموعة من المجوهرات الثمينة من توقيع مصممة المجوهرات العالمية عزة فهمي، والتي كانت عبارة عن إسورة على شكل الثعبان من الذهب عيار 18 قيراط مزينة بالألماس، والياقوت الأزرق بلغت سعرها 10 آلاف دولار أي ما يعادل 170 ألف جنيه مصري.

وارتدت أقراط على شكل هلال ونجوم من الذهب والفضة والأحجار الكريمة، عيار 18، وصلت سعرها 4665 دولار أي ما يعادل 79 ألف جنيه، وخاتم عيار 18 مصنوع من الذهب والفضة الإسترليني مزين بالألماس بسعر 850 دولارا، أي ما يعادل 14 ألف جنيه، لتصبح تكلفة مجوهرات ريا أبي راشد في حفل الافتتاح 263 ألف جنيه مصري.

النجوم يتألقون في مهرجان الجونة السينمائي
النجوم يتألقون في مهرجان الجونة السينمائي
ريا ابي راشد