جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نضال الشافعي يستأنف تصوير «ضغط عالي» بعد 6 سنوات

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
546
نضال الشافعي يستأنف تصوير «ضغط عالي» بعد 6 سنوات

قرر المخرج عبد العزيز حشاد، استئناف تصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "ضغط عالي"، من بطولة النجم المصري نضال الشافعي، وذلك بعد توقف دام 6 سنوات تقريبا، بسبب بعض الظروف الإنتاجية الصعبة، ويجرى المخرج حاليا بعض التعديلات على السيناريو، والتحضير من جديد للفيلم الذي قام بتأليفة محمود صابر.

ويجسد نضال الشافعى ضمن أحداث العمل شخصية حسين الصالح الذي يتعرض لأزمات متلاحقة يوميا بشكل كوميدى،ومن المقرر أن يتم التصوير بالديكور الأساسي للفيلم بالسادس من أكتوبر، كما يستمر طاقم العمل في التصوير لمدة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، يتنقلون خلال هذه الفترة بين عدة ديكورات، وتريد الشركة المنتجة عرض الفيلم عقب انتهاء موسم عيد الأضحى القادم.

ويشارك في بطولة  "ضغط عالي"،  نضال الشافعي، آيتن عامر، لطفي لبيب، هالة فاخر والإذاعي محمد نشأت، ومن تأليف محمود صابر، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

والجدير بالذكر أن نضال الشافعي يشارك في بطولة فيلم المحترف، للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم “المحترف”، مع جومانا مراد، ومنة فضالى وإيهاب فهمى، والعمل من إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم.