جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حجاب هالة فاخر يحير جمهورها.. هل تقلد صابرين؟.. صور

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 12:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
603
حجاب هالة فاخر يحير جمهورها.. هل تقلد صابرين؟.. صور

رغم أن قضية ارتداء الحجاب علاقة خاصة بين أي فنانة وخالقها إلا أن الجمهور يتوقع من الفنانة الالتزام التام بالحجاب منذ الوقت الذي تعلن فيه أنها أصبحت محجبة.

بعد ارتداء الفنانة المصرية هالة فاخر الحجاب منذ سنوات، أثارت حيرة جمهورها بعدما ظهرت منذ فترة خلال برنامج «قالوا وقلنا» بدونه، واستبدلته بالباروكة، وظهرت أيضا في أكثر من إعلان دون حجاب.

استبدال الحجاب بالباروكة في الأعمال الفنية ليس بجديد، حيث ظهرت من قبل الفنانة المصرية صابرين في أكثر من عمل فني بالباروكة، وقالت إنها حصلت على فتوى بأنه يجوز للمحجبة ارتداء باروكة.

الفنانة المصرية نشر لها صور مؤخرا ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب من حفل زفاف شقيق المخرج بيتر ميمي، والذي حضره عدد من الفنانين ومن بينهم ياسر جلال وأمير كرارة، ولهذا احتار الجمهور في أمرها وخاصة أنها تظهر بدون حجاب على الشاشة وتظهر به في المناسبات العامة.

قضية الحجاب أصبحت شائكة في الفترة الأخيرة وخاصة بعدما قامت الفنانة حلا شيحة بعد 12 عاما بخلع حجابها وأعلنت عودتها للتمثيل، وسبب ذلك صدمة لعدد من متابعيها.

الفنانة سهير رمزي وأيضا الفنانة شهيرة أثارتا الجدل من قبل بسبب تصريحاتهما بشأن الحجاب، وقالت سهير إنها ليست محجبة ولكن محتشمة فقط، وكذلك شهيرة أبدت استعدادها لخلع الحجاب وعودتها للتمثيل.

صابرين
صابرين
هالة فاخر
هالة فاخر
هالة فاخر
هالة فاخر
هالة فاخر