جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف تحذر المتزوجات وتؤكد بجرأة: ازددت جمالاً بعد الطلاق.. صور

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 12:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
429
رانيا يوسف تحذر المتزوجات وتؤكد بجرأة: ازددت جمالاً بعد الطلاق.. صور

تحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن حياتها بعد طلاقها من زوجها الثالث رجل الأعمال المصري طارق عزب، وذلك بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات.

الفنانة المصرية أكدت على صحة كل ما يقال عن أنها استعادت بريقها وتألقها بعد الطلاق، حيث قالت: "أنا أيضا ملاحظة أنني أصبحت أكثر حلاوة وبريقا بعد الطلاق، غالبا الرجال يطفئوننا بالمشاكل والهم والمسؤولية التي تكون فوق أكتافنا زيادة عن اللزوم، من أطفال وبيت، فالنساء بعد الطلاق يفقن لأنفسهن أكثر".

ووجهت نصيحة للمتزوجات، خلال استضافتها في برنامج "عرب وود": "احذري من استغلالك عاطفيا لأنه أسوأ بكثير من الاستغلال المادي. لو شعرت للحظة أنك طوال الوقت تتنازلين وتفعلين أمورا لا تحبينها لابد أن ترحلي".

وعن إمكانية وقوعها في الحب مرة أخرى، قالت: "الحب لا يأتي بهذه السهولة، كما أن الدنيا لا تقف على الحب، الحب جزء من الحياة، لكن يوجد أشياء كثيرة أهم من الحب، مثل عدم الكذب وعدم الخيانة والثقة".

وكانت رانيا يوسف قد اعلنت انفصالها عن زوجها الثالث في شهر يونيو الماضي، حيث قالت: "بكل ود وحب واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي طارق عزب بعد زواج استمر 6 سنوات قدر الله وما شاء فعل".

يذكر أن رانيا يوسف كانت قد تزوجت حتى الآن 3 مرات الأولى من محمد مختار والد ابنتيها ثم تزوجت كريم الشبراوي الذي قالت إنه نصب عليها، وكان طارق عزب زوجها الثالث.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف وزوجها
رانيا يوسف
رانيا يوسف