جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إعلان توبتها.. سما المصري تعتذر لفنانتين وتستثني رجلين

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 12:43 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
708
بعد إعلان توبتها.. سما المصري تعتذر لفنانتين وتستثني رجلين

أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري، توبتها مؤخرا، وذلك بعد مرورها بوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها المستشفى.

الفنانة المصرية حرصت على توجيه الاعتذار لكل من أساءت لهم سابقا وعلى رأسهم الفنانتين حنان ترك وحلا شيحة، إلا أنها استثنت من هذا الاعتذار رجلين.

سما قالت: "باطلب من كل الناس اللي غلطت فيهم يقبلوا اعتذاري واولهم حنان ترك وحلا شيحه ماعدا شخصين رجاله انا مش ندمانه اني اهانتهم لأنهم دخلوا في عرضي وشرفي، وهما مذيع شهير ورئيس نادي كبير".

الفنانة المصرية أضافت، في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: "بعتذر لحلا شيحة على الكلام اللي قولته عنها بعد خلعها للحجاب لأنها كان ممكن تفضل لبساه قدامنا وتعمل حجات غلط من ورانا مثلا، لكن هي ربنا يهديها ويسامحها".

وأضافت: "وبعتذر لحنان ترك وبقولها ما تزعليش مني أنا كان شيطان راكبني لما قولت انك هتخلعي الحجاب، وأن أتمنى من ربنا أنك لا تخلعيه، وانتي به زي القمر".

وكشفت أنها أعلنت توبتها عن نشر صور وفيديوهات جريئة، لكنها لم تتخذ بعد قرار ارتداء الحجاب، لافتة إلى أنها لا تحب أن ترتديه دون اقتناع وهو ما سيجعلها تخلعه فيما بعد.

وكانت سما قد كشفت أنها تعاني من ميكروب في المعدة وأن الأطباء نصحوها بالراحة لفترة ومتابعة العلاج في منزلها، ثم فاجأت جمهورها بإعلان توبتها عن نشر الصور والفيديوهات الجريئة وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقعي «إنستجرام ويوتيوب»، قائلة: «يا رب قدرني على اللي في نيتي ونور طريقي ونور بصري وبصيرتي وابعد عني اللي مش عايزة اعمله تاني ولا اللي يزعلك مني ويزعل الناس مني».

وأضافت: «أنا بدأت انضف حاجات كتير من صور وفيديوهات هنا الشيطان وزني عليها ومليش فيس ولا تويتر أمسح من عليه حاجه مش بتوعي بس أنا السبب إني اديتهم فرصة ينزلوا صوري الوحشة عندهم».

سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري