جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا سخرت ياسمين رئيس من منتقدي فساتين النجمات بمهرجان الجونة.. صور

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 12:26 مساءً
القاهرة - Gololy
1217
هكذا سخرت ياسمين رئيس من منتقدي فساتين النجمات بمهرجان الجونة.. صور

سخرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس ممن انتقدوا فساتين نجمات الفن في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

فبعد أن قررت ياسمين إغلاق التعليقات على صورها التي نشرتها مؤخرا خلال تواجدها في المهرجان، سخرت من المنتقدين، بأن قامت بنشر صورة من أحد الأفلام العربية الكوميدية لسيدتين قبيحتين بملابس غير متناسقة.

الفنانة المصرية أرفقت الصورة بتعليق: "لو كنا هناك كانوا شافوا حلاوتنا.. فساتينهم بلدي قوي"، وكأنها تشبه المنتقدين بهاتين السيدتين.

يذكر أن ياسمين رئيس قد تلقت الكثير من التعليقات السلبية بعد نشرها صور لها خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

وقررت ياسمين إغلاق التعليقات على الصور التي تنشرها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتبت: "أنا اضطريت إنى أقفل التعليقات على صفحتى الخاصة “إنستجرام” لأنى فعلا مش قادرة على استقبال أى طاقات سلبية فى تعليقات الناس على حاجات زى أن الناس جعانة وأنتم فرحانين أو الناس ماتت وأنتم بتحتفلوا، أو افرحوا افرحوا بكرة ترقصم فى جهنم”.

وتابعت في لهجة غاضبة: “كفاية حرام عليكم كفاية، هو احنا إيه بالنسبالكم؟ مبنحسش مش بشر زيكم!!”.

وأضافت: “خلاص بقيتم متأكدين اووى إن احنا محصنين ضد النكد والهم والأمراض، كل واحد عنده على فكره مشاكله، وطول عمر الدنيا فيها فقر ومرض وموت وحروب وشر وفيها فى نفس الوقت حب وفرح وخير وأطفال بتتولد فى وسط كل دا تعمر من جديد وهى دي الحياة وهتفضل كده رفضتم أم أبيتم”.

واختتمت رسالتها قائلة: “متشيلنيش أنا مسئولية كل مشاكلك فى الحياة عشان فرحتلى شوية فى صورة أو فيديو أو سفرية أنت متعرفش أصلا كواليسها إيه”.

النجوم يتألقون في مهرجان الجونة السينمائي
لنجمات بعد التعديل في الجونة
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس