جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوداني وسعودي ويمني وسوري وكويتي.. تعرف على أزواج سهير رمزي العرب.. صور

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 12:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
4112
سوداني وسعودي ويمني وسوري وكويتي.. تعرف على أزواج سهير رمزي العرب.. صور

 تمتعت سهير رمزي بجمال لافت وأنوثة طاغية جعلتها محط أنظار الكثير من الرجال فضربت رقما قياسيا في عدد زيجاتها التي بلغت تسعة زيجات.

 الفنانة سهير رمزي تزوجت كثيرا وكان من بين هذه الزيجات رجال من خارج مصر وكانت أولى زيجاتها من الفنان السوداني إبراهيم خان، الذي قدم للسينما العديد من الأدوار المهمة منها غروب وشروق، ودائرة الانتقام، ونور الصباح.

 عمل إبراهيم خان بالفن في الفترة من1966 إلى العام 2006، وقدم نحو 50 فيلما وعشرات المسلسلات التلفزيونية حتى وفاته في يوم 9 يناير عام 2007 عن عمر يناهز 70 عاما بعدأن أصيب بتليف حاد في الرئتين استدعي علاجه كيميائيا.

 استمر زواج سهير رمزي من إبراهيم خان عاما واحدا، وبعده انفصلت عنه وتزوجت سرًا من الأمير السعودي خالد آل سعود، الذي عاشت معه أقل من عام ثم طلقها.

 خالد آل سعود ولد في مدينة مكة المكرمة ودرس الابتدائية في الطائف، ثم درس المرحلة المتوسطة في الرياض وتخرج من المتوسطة ثم الثانوية، ودرس في جامعة هابيرت وتخرج فيها، عاد إلى المملكة العربية السعودية بدرجة بكالوريويس، وعينه الأمير فهد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود رئيسا لمكتبة الملك سعود.

 ثم تولى منصب مستشار الملك، وبعد العام ونصف العام تولى منصب رئاسة الحرس الوطني السعودي وكان ذلك في أيام حفل تسليم الدبابات العربية إلى المملكة، وظل يتولى هذا المنصب لمدة 3 أعوام حتى تنازل عنه لأخيه سعد، ثم تولي منصب مدير جامعة الملك سعود... فتحول اسمها إلى جامعة الرياض، وكان مديرا حتى تنازل عنه ليتولى منصب وكيل محافظة، وتقاعد عن العمل وعمره قد وصل 69عاما تقريبا وكان متزوجا من الأميرة العنود بنت محمد بن عبدالعزيز آل سعود.

 بعد ذلك تزوجت سهير رمزي من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، الذي كان متزوجا من الراقصة نجوى فؤاد لكن زواجه من سهير رمزي انتهى بالانفصال أيضا.

 كما تزوجت سهير رمزي من رجل الأعمال السوري زكريا بكار، ولم يستمر زواجهما طويلا ومن بين الزيجات العربية زواجها من رجل الأعمال الخليجي اليمني علي منصور العودي، الذي طلقها بعد فترة قصيرة.

 أما من المصريين الذين تزوجتهم سهير رمزي كل من حلمي بكر، فاروق الفيشاوي، محمود قابيل، رجل الأعمال سيد متولي ورجل الأعمال علاء الشربيني.

سيد متولي و سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي وزوجها
سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي
سهير رمزي