جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تغني مع ابنها في أول ظهور لهما معا بعد أزمة الضرب والسحل.. فيديو

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 03:59 مساءً
القاهرة - Gololy
387
نادين الراسي تغني مع ابنها في أول ظهور لهما معا بعد أزمة الضرب والسحل.. فيديو

أنهى مارك، نجل الفنانة اللبنانية نادين الراسي، خلافاته معها، بأن قام بتوجيه رسالة اعتذار لها، بعد أن اتهمته بأنه قام بضربها وسحلها.

وفي أول ظهور لهما معا بعد انتهاء خلافاتها، نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مقطع فيديو لها مع ابنها مارك وأبنائها الآخرين، خلال تجولهم بالسيارة في شوارع بيروت.

نادين كانت تستمع لأغنية "الدنيا زي المرجيحة"، وقامت بالغناء معها برفقة ابنها مارك في سعادة شديدة، مما أكد انتهاء الخلافات بينهما تماما.

وكان نجل نادين نشر صورة تجمعهما، وأرفقها بتعليق قال فيه: “المي ما بتطلع طلوع والعين ما بتعلا عالحاجب.. هيدي الوالدة حد قلبي.. وهي عتبرت مجرد ما عليت صوتي بوجا وحطيت عيوني بعيونا بمثابة إهانة وكأنو ضربتا بسكين”.

وأضاف: “رح قول للعالم اللي سربتو التسجيل اللي كنا منعتبرن أفراد من العيلة، أنو انتوا ناس صغار حقودين، وانا ياريت خرس صوتي وما علي بوجا”.

واختتم كلامه قائلا: “بالنهاية هيدي الوالدة أم مارك مش بس بتستاهل مني الاعتذار عن سوء التفاهم اللي صار بينتنا.. انتي بتستاهلي دمي اللي هوى منك وبتستاهلي روحي يا ست الكل ورح تبقي ست الكل”.

نادين أعادت شر كلام ابنها، على حسابها على “انستجرام”، وردت عليه بقولها: “متلَك بالدِّني يا مارك ما في لهيك غلطة صغيرة منَّك بتنهي بنظري الكون وما فيه ... العدالة عالأرض مهرب منّا ما في أمّا عدالة السَّمَاء كابوس كلّ ليلة رح يحلموا فيه ... love you and Mia  n will always protect you lovebirds”.

يذكر أن نادين الراسي، كانت قد نشرت فيديو وهي تبكي، كشفت من خلاله أنها تعرضت للضرب والسحل على يد نجلها الأكبر مارك، وذلك أمام خطيبته وعدد من أصدقائه وأطفالها الصغار.

فيما نفى نجلها أنه قام بضربها، وأن والدته كانت تعتدي عليه بالضرب بطريقة هيستيرية  وكل ما كان يفعله أنه يقوم بتهدئتها، نافيًا ما قالته حرفيا حول تعديه عليها.

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي