جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توفي قبل وصوله إلى المستشفى.. تفاصيل الليلة الأخيرة في حياة الضيف أحمد.. صور

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 12:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
6821
توفي قبل وصوله إلى المستشفى.. تفاصيل الليلة الأخيرة في حياة الضيف أحمد.. صور

  في يوم 16 أبريل عام 1970 صدم الجمهور المصري بوفاة نجم الكوميديا الشهير الضيف أحمد عن عمر يناهز 33 عامًا وهو الفنان الذي توقع النقاد أن يكون صاروخ الكوميديا القادم.

 الضيف أحمد الذي قيل إنه توفي بسبب تعاطيه المخدرات مات نتيجة أزمة قلبية وهو ما أكده الفنان سمير غانم رفيق دربه في فرقة ثلاثي أضواء المسرح التي كانت تضم أيضا الفنان جورج سيدهم.

 الضيف أحمد بدأ حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع سمير غانم وجورج سيدهم، وظهرت موهبته في التمثيل وهو لا يزال طالبًا، فحصل على عدة جوائز عن الأدوار التي أداها على مسرح الجامعة، وأيضًا عن إخراجه لعدة أعمال من روائع المسرح العالمي.

 ذكرت المجلات الفنية تفاصيل وفاته الحقيقية، مشيرة إلى إنه فى الرابعة من صباح الإثنين 16 أبريل عام 1970، وفى الليلة نفسها كان الضيف عائدًا مع زميليه جورج سيدهم وسمير غانم من الأردن، حيث شاهدوا فى عمان العرض الأول لفيلم "المجانين الثلاثة"، واشتركوا فى إحياء حفلة زفاف شقيقة الملك حسين.

 بدأ الضيف يتصل بأفراد فرقة ثلاثى أضواء المسرح لإجراء البروفة الأخيرة على مسرحية "الراجل اللى جوز مراته"، التى يخرجها ويمثل فيها دور الرجل الميت وهو آخر مشهد فى المسرحية.

 بعدها توجه الضيف أحمد إلى منزله، والإرهاق يظهر عليه بصورة غير عادية، وقال لزوجته نبيلة مندور "إنه يستشعر إجهادًا وضيقًا فى التنفس"، واستراح على السرير فتضاعف الألم عليه ولم يحضر الطبيب الذى طلبته زوجته، فأسرع به الجيران إلى مستشفى العجوزة، لكنه توفي وهو فى الطريق قبل أن يصل إلى المستشفى.

ثلاثي اضواء المسرح - سمير غانم - جورج سيدهم - الضيف احمد
ثلاثي اضواء المسرح - سمير غانم - جورج سيدهم - الضيف احمد
الضيف احمد
الضيف احمد