جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تقلد رقصة محمد هنيدي في «صعيدي في الجامعة الأمريكية».. فيديو

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 12:09 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
861
منى زكي تقلد رقصة محمد هنيدي في «صعيدي في الجامعة الأمريكية».. فيديو

شاركت الفنانة المصرية منى زكي الفنان محمد هنيدي في بطولة فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية"، والذي عرض منذ 20 عاما، وكان بمثابة نقلة فنية لجيل بأكمله من الفنانين.

وخلال استضافة منى في برنامج "العب يا نجم" على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، طلب منها مقدم البرنامج تقليد رقصة هنيدي التي اشتهر بها في هذا الفيلم.

الفنانة المصرية لبت طلبه وقامت بتقليد رقصة هنيدي بطرافة شديدة، وقد عبر عدد كبير من النشطاء عن إعجابهم الشديد بتقليدها، وأكد بعضهم أنها قدمت الرقصة أفضل من هنيدي نفسه.

وفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عرض عام 1998، وشارك في بطولته كل من محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، غادة عادل، طارق لطفي، أميرة فتحي، هاني رمزي، فتحي عبدالوهاب، وهومن إخراج سعيد حامد.

يذكر أن منى زكي عضو لجنة تحكيم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

 وقد أطلت منى في حفل الافتتاح بفستانين، الأول كان طويل بكتف واحد زاد من جمالها وأحبه الحضور، ثم قررت أن تغير من شكل طلتها لأنها كانت من ضمن المشاركين في اغنية «العالم جونة»، وصعدت على المسرح بفستان قصير ساعدها في الحركة بحرية، وظهرت شقاوتها من خلال حركاتها الناعمة على المسرح برفقة يسرا، تامر حبيب، شريف منير، ومنة شلبي، وغيرهم.

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
محمد هنيدي وابنته