جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريهان حسين تقص شعرها وتظهر بلوك جديد.. فيديو

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 12:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
349
ميريهان حسين تقص شعرها وتظهر بلوك جديد.. فيديو

قررت الفنانة المصرية ميريهان حسين التغيير من إطلالتها، والظهور بلوك مختلف.

الفنانة المصرية تخلت عن شعرها الطويل، وقامت بقصه قليلا، مما منحها لوك جديد، ونشر مصفف الشعر ألفريد مينا مقطع فيديو لميريهان أثناء قصه لشعرها، وذلك على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وقد حازت إطلالتها الجديدة على إعجاب جمهورها.

وكانت ميريهان حسين قد وافقت مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل جدبد يحمل اسم “البيت الأبيض” مع المنتج ريمون مقار، حيث ينتمى العمل إلى نوعية الحلقات الطويلة ومن المقرر طرحه خارج السباق الرمضانى القادم 2018.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم يتم الإعلان عنها خلال الفترة القليلة المقبلة، ويتم تصويره بعد الاستقرار على بقية الأبطال المقرر مشاركتهم فى المسلسل.

 ويدور العمل في اطار اجتماعي درامي، ويضم العديد من الأحداث المثيرة، حيث يناقش العديد من الجوانب الحياتية فى البيت المصرى والعائلات وهو ثانى إنتاج للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز فيما يخص المسلسلات ذات البطولات الجماعية بعد نجاح مسلسل “الطوفان”، الذى تم طرحه منذ فترة وحقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل “البيت الأبيض”، الفنان خالد الصاوى ونجلاء بدر ونبيل الحلفاوى وجارى التعاقد مع فنانين آخرين، خلال الفترة القليلة المقبلة.

ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين