جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى إسكندر تضع مولودها الأول.. شاهد أول صورة له

الخميس 27 سبتمبر 2018 | 04:50 مساءً
القاهرة - Gololy
669
ليلى إسكندر تضع مولودها الأول.. شاهد أول صورة له

وضعت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر مولودها الأول من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، عصر الأربعاء 26 سبتمبر.

الفنانة اللبنانية نشرت صورة لقدم طفلها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وكشفت أنها أطلقت عليه اسم "يوسف".

ليلى كتبت: "بفضل الله رزق اليوم آل الغامدي واسكندر الكرام بمولدهما الجميل يوسف بن يعقوب بن يوسف الغامدي في تمام الساعة الرابعة عصرا في لبنان بيروت وذلك في مستشفى المشرق الفرنسي الخاص تحت اشراف الدكتور جوزيف الياس (ابن عمتي الي جداااااا افتخر به ورئيس قسم الجراحة والقلب) والدكتورة نادين حداد الرائعة في المستشفى وكل الفريق الطبي والاختصاصيين الذين رافقوني لمدة اكثر من ١٢ ساعة لاتمام الولادة على خير وسلامة".

وتابعت: "الف مبروك لكل الاحباء والاقرباء والاصدقاء بقدوم يوسف... شكرا لجميع المهنئين ويربى بعزكم ..وبعز اهله امين...احبكم قد الدنيا ولو ايش ما كتبت ما اقدر اوفيكم حقكم يا اهلي وناسي".

وكانت ليلى إسكندر قد نشرت صورة لها في المستشفى قبل وضعها لمولودها، وعلقت على الصورة قائلة: «لتكن مشيئتك، هذا المنشور موجه فقط الى من يحبنا بحق»، وحصدت صورتها على العديد من التعليقات التي تمنت لها ولمولودها السلامة.

يذكر أن زواج ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان، ظل سريًا لمدة عامين وبعدها اضطرا للإعلان عنه بسبب كثرة الأقاويل حول علاقتهما في 2016، وكشف أن سبب سرية علاقتهما كان لأنهما يفضلان السرية والابتعاد بحياتهما الخاصة عن الإعلام، ويعيش الزوجان ما بين لبنان والسعودية وتحرص ليلى إسكندر على الظهور بالحجاب خلال تواجدها في السعودية،  وذلك احترامًا للإسلام رغم كونها مسيحية.

وقدما الثنائي عدة أعمال فنية أبرزها: أغنية «يهون الصد»، ومسلسل «لعبة المرأة رجل»، كما سجلوا سويًا عدة أغانٍ باللهجة الفرنسية.

ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر