جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الكويتية مها محمد تستعرض رحلة حملها في مقطع فيديو.. شاهد

الجمعة 28 سبتمبر 2018 | 01:12 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1265
الفنانة الكويتية مها محمد تستعرض رحلة حملها في مقطع فيديو.. شاهد

أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد عن حملها، في شهر إبريل الماضي، وكشفت عن جنس مولودها المنتظر، وهي أنثى.

الفنانة الكويتية، التي قاربت على وضع مولودتها، شاركت جمهورها بمقطع فيديو استعرضت خلاله مراحل حملها من بدايته إلى الأن، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

مها كشفت أنها ستقيم حفل "بيبي شاور" لمولودتها المنتظرة مساء الخميس 27 سبتمبر، حيث كتبت: " #مها_محمد مراحل الحمل.. اليوم بمشيئة الله حفل البيبي شور الساعه 7 ونصف مساءً في شاليهات الويكند".

وكانت مها محمد قد أعلنت عن حملها في شهر إبريل الماضي، وكشفتأنها تنتظر مولودة أنثى، الأمر الذي وصفته بالحلم الذي تحقق، وذلك بعد أن فقدت ابنتها التي توفت منذ 4 سنوات.

مها شكرت الله على استجابته لدعوتها بعد علمها بحملها في أنثى، وطلبت من محبيها في مقطع فيديو نشرته عبر انستجرام، الدعاء لها بأن يتم فرحتها على خير، وأن يرزقها الله بعروسة جميلة عافية متعافية بحسب قولها.

وكتبت معلقة على الفيديو: «الحمدالله رب العالمين على كل شي تعطيني اياه الف حمد وشكر لك يارب العالمين الحمد الله ربِ العالمين حتى يبلغ الحمد منتهاه  الله يرزق كل محروم ويرزق كل بنت ماتزوجت بالزوج والخلفه الصالحه اللهم امين يارب العالمين دعوه من القلب والله لايحرمني منكم ولا من دعاءكم الجميل وكلامكم الطيب حبايبي».

يُذكر أن مها محمد لديها ولدين هما «عبدالله وفيصل» من زوجها الأول، في الوقت الذي تنتظر فيه مولودتها الجديدة من زوجها الحالي، وهو رجل أعمال كويتي يُدعى محمد، كانت قد اعلنت زواجها منه عام 2016.

مها محمد - المذيعة الكويتية
مها محمد - المذيعة الكويتية
مها محمد - المذيعة الكويتية
مها محمد - المذيعة الكويتية
مها محمد - المذيعة الكويتية
مها محمد