جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مغامرات هريثيك روشان مع المعجبات

السبت 29 سبتمبر 2018 | 03:06 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
744
مغامرات هريثيك روشان مع المعجبات

توجّه السوبر ستار هريثيك روشان Hrithik Roshan إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن امتنانه لاحدى معجباته، والتي ترجمها إلى هدية عينية لها، بعد أن جسدت حبها بلوحة فريدة من نوعها رسمتها له.

رسمت إحدى المعجبات وتدعى أناميكا شارما Anamika Sharma، صورة لهريثيك روشان بـ أحمر الشفاه ، وقام الممثل بإهدائها ثلاثة أقلام من نفس أحمر الشفاه.

كان صانعو فيلم Super 30 بطولة هريثيك، قد قاموا مؤخرا بإصدار أول ملصقات للفيلم بمناسبة يوم المعلم، فمضت المعجبة قدمًا وأعلنت عن حبها لـ Hrithik Roshan من خلال رسم صورة لمظهره الرائع بأحمر الشفاه.

عندما شاهد الممثل الهدية الفريدة ، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، شكرها، معلناً عن مفاجأة خاصة لها. وقال: "شكرا لك على هذه اللفتة الجميلة. سأرسل لك مفاجأة. آمل أن تفاجئك أنت أيضا".

عندما استلمت المفاجأة الخاصة من الممثل، شاركت أناميكا Anamika Sharma مقطع فيديو على تويتر، وأظهرت فيه الهدية التي كانت عبارة عن ثلاثة من أحمر الشفاه.

وقالت في تعليقها: "شكراً جزيلاً على الهدية، هذه أكبر هدية في حياتي لم أكن أتوقعها على الإطلاق. لقد عززت ثقتي بالفعل. في وقت سابق، كنت من عشاق هريثيك روشان كممثل ، لكنني الآن أحبه. "

يتمتع هريثيك روشان بقاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى العالم، ويحتفل به أيضًا باعتباره واحدًا من أكثر الرجال وسامة بالإضافة إلى كونه واحدًا من أكثر الرجال جاذبية في العالم.

هريثيك روشان وابنيه يستكشفون أوروبا.. صور
هريثيك روشان وابنيه يستكشفون أوروبا.. صور
لهذه الأسباب تقع الفتيات في غرام الوسيم هريثيك روشان.. صورة
لهذه الأسباب تقع الفتيات في غرام الوسيم هريثيك روشان.. صورة
هريثيك روشان