جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو متهم بالاغتصاب

السبت 29 سبتمبر 2018 | 04:48 مساءً
القاهرة - Gololy
520
كريستيانو رونالدو متهم بالاغتصاب

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، تهمة الاغتصاب، من قبل امرأة أمريكية ادعت وقع الحادث في عام 2009.

محامو كريستيانو رونالدو، قالوا في تصريحات نقلتها "سكاي نيوز": إنهم سيرفعون دعوى قضائية ضد مجلة "دير شبيجل" الألمانية، بعدما نشرت اتهامات دون سند قانوني، تدعي فيها امرأة أمريكية بأن اللاعب اغتصبها عام 2009.

المحامي كريستيان شيرتز، أشار إلى أن تقرير المجلة الألمانية تحدث عن الشبهات بصورة غير قانونية في جانب مرتبط بخصوصية الإنسان، ولذلك فإن رونالدو يطالب بتعويض عن الضرر الذي لحق به.

المجلة ذكرت نقلا عن محامية المشتكية، أن حادثة الاغتصاب المفترضة وقعت في يونيو 2009 داخل غرفة في فندق بمدينة لاس فيجاس، وفق ما نقلت وكالة أنباء "رويترز"، وأضافت المحامية ليسلي مارك ستوفال، إن المشتكية كاثرين مايورغا لم يسبق لها أن تحدثت عن الاعتداء الجنسي المفترض، كما أن اللاعب منحها 375 ألف دولار كي تلتزم الصمت.

وأورد تقرير صحفي أن السيدة رفعت دعوى قضائية لإبطال الاتفاق الذي وقعته مع رونالدو، ويلزمها بعدم الكشف عما حصل في "الحادثة المثيرة".. وأشارت المحامية إلى أن الهدف من الدعوى هو محاسبة رونالدو في محكمة مدنية على الجروح التي تسبب بها للضحية، وما نجم عنها من تبعات.

نائب رئيس التحرير في المجلة الألمانية، ألفريد فنزيرل، قال في تصريحات له: إن "دير شبيجل" وجهت أسئلة مكتوبة إلى المحامين وإدارة أعمال رونالدو قبل نشر التقرير.

كاثرين قالت: إنها تعبت مما لحقها، ولذلك قررت أن تتخلص من الاتفاق الذي وقعته قبل سنوات طويلة ثم أحست بندم شديد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو