جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد مكي يقدم جزء جديد من «الكبير أوي»

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 04:02 مساءً
القاهرة - Gololy
2503
أحمد مكي يقدم جزء جديد من «الكبير أوي»

قرر الفنان والنجم الكوميدي المصري أحمد مكي، تقديم جزءًا سادسًا من مسلسله الكوميدي الشهير "الكبير أوي" ولكنه لم يحدد الموعد النهائي للعمل، ويفكر مكي حاليا، في توقيت عرضة، وهل سيقدمة في رمضان المقبل أم ينتظر حتى رمضان 2020 وذلك لارتباطه مع المنتج أحمد سمير بفيلم جديد يقدمه العام القادم.

وكان أحمد مكي قد تعاقد، مؤخرا، مع المنتج أحمد سمير، وذلك للقيام ببطولة فيلم الجديد الذي سحمل اسم مبدئي ”عقد يعقد”، والذى من المنتظر عرضه فى صيف 2019.

ووفقا لتصريحات الجهة المنتجه، فإن أحمد مكى سيتولى كتابة الفيلم وإخراجه، ليعود من خلاله إلى عالم الإخراج مرة أخرى، ويعد هذا الفيلم هو ثانى تعاون بين مكى والمنتج أحمد سمير بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل الكبير أوى الذى تعاونا فيه سويا.

وكان النجم أحمد مكي، قد حصد مؤخرا، نجاح أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم «أغلى من الياقوت»، والتي وصلت نسبة مشاهداتها 7 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» في أقل من أسبوع منذ طرح الكليب.

أغنية «أغلى من الياقوت»، من كلمات أحمد مكي، وألحان وتوزيع شادي السعيد، والكليب من إخراج أحمد مكي، ويأتي هذا في الوقت الذي يضع مكي، فيه لمساته النهائية على ألبومه الجديد المقرر أن يطرح كل أغنية منه بشكل منفرد كل شهرين، والذي طرح منه 3 أغان حتى الآن.

احمد مكي
غادة عادل و احمد مكي
احمد مكي ووالدته
احمد مكي
احمد مكي