جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اورفاشي روتيلا تعتذر لجيجي حديد على Instagram

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 03:21 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1906
اورفاشي روتيلا تعتذر لجيجي حديد على Instagram

في عالم البهرجة والسحر والشهرة، يلجأ عدد كبير من المشاهير في بعض الأحيان إلى جميع أنواع الأشياء الحمقاء فقط ليحافظوا على وجودهم داخل دائرة الضوء، وبخاصة نجوم السينما الهندية "بوليوود"، حيث وقعت الممثلة اورفاشي روتيلا في خطأ مهني كبير.

روتيلا كانت قد تعرضت لانتقادات في تقارير صحفية صدرت مؤخرا، بسبب اللجوء إلى الأعمال الدعائية الرخيصة. وقد ردت الممثلة على هذه التقارير بنشر توضيح على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram.

شاركت اورفاشي رسالة تحمل اعتذاراً عن قيام فريق علاقاتها العامة عن غير قصد، بنسخ إحدى التدوينات كانت قد نشرتها عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد Gigi Hadid على حسابها بالسوشيال ميديا، وكانت تدور عن ردة فعلها حول علاقتها بالمغني زين مالك.

وقالت ممثلة Hate Story 4 إن فريق العلاقات العامة التابع لها قام بعمل نسخ ولصق. كتبت "أود أن أعتذر نيابة عن كاتب المحتوى، لم يكن لدي أي فكرة عن الموضوع، أشعر بشعور رهيب بسبب هذا الخطأ الضخم، وأقدم اعتذاري الصادق لعائلتي في Instagram".

لكن يبدو أن محاولة الممثلة الهندية تقديم اعتذار مصحوب بالبساطة في الرد لم يفلح، حيث جعلها تقع فريسة سهلة للمتصيدين والمتابعين على حسابها.

جيجي حديد
جيجي حديد
جيجي حديد
اورفاشي روتيلا تعتذر لـ جيجي حديد على Instagram
اورفاشي روتيلا تعتذر لـ جيجي حديد على Instagram