جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اغتيال تارة الفارس.. نجمة The Voice دموع تحسين تتلقى تهديدات بالقتل

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 03:44 مساءً
القاهرة - Gololy
955
بعد اغتيال تارة الفارس.. نجمة The Voice دموع تحسين تتلقى تهديدات بالقتل

لقيت تارة الفارس، عارضة الأزياء وملكة جمال العراق السابقة. مصرعها على يد مجهولين أثناء قيادتها لسيارتها بأحد المنطق بالعراق، وسدد إليها 3 طلقات في اماكن متفرقة من جسدها.

الفنانة العراقية دموع تحسين كشفت أنها بعد مقتل تارة الفارس، تلقت تهديدات بالقتل، حيث قالت: "كلنا وصلتنا مسجات جايك الدور، مع الأسف نفسيات متخلفة مريضة غير واعية ما في ثقافة، وحشية مكبوتة بداخلهم؛ لكن إحنا ما نخاف من الموت ولا ممكن نتهرب من الموت، كل من بيومه، والله يحفظ الجميع”.

وكانت شيماء قاسم، ملكة جمال العراق السابقة، قد كشفت هي الأخرى أنها تلقت رسائل تهديد بالقتل، حيث قالت في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»، وهي تبكي: «إنها تلقت رسائل تهديد بالقتل جاء فيها جايلك الدور».

وتساءلت هل ذنبنا أننا خرجنا على الإعلام وأصبحنا مشهورين أن يتم ذبحنا مثل الدجاج. مشيرة إلى أنها عندما تفتح صفحتها تجد رفيف، وتارة الفارس، ورشا،  موضوع على صورهم الشارة السوداء وأنها ستلحق بهم، مؤكدة أن العراق يتراجع إلى الخلف.

وتابعت: «كل  شخص لا يكون كمل ابتدائية يخرج يقول هؤلاء عاهرات اقتلوهم، فكل من يحرض على القتل بدون حق فهو في جهنم وبئس المصير، وكل من ماتوا فهم شهداء غصبًا عمن يرضى ومن لا يرضى».

 وكانت تارة الفارس، قد لقيت مصرعها على يد مجهولين أثناء قيادتها لسيارتها بأحد المنطق بالعراق، وسدد إليها 3 طلقات في اماكن متفرقة من جسدها.

 وذكرت مصادر أمن عراقية أنه تم القبض على المشتبة به بعد أن كشفت الكاميرات عن صورته وقيل أنه تابع لبعض الجماعات التي تدعي أنها إسلامية.

وتعد عملية اغتيال تارة هي الرابعة من نوعها خلال العام الجاري في العراق، بعد إطلاق مسلحين مجهولين النار على الناشطة الحقوقية العراقية سعاد العلي، في مدينة البصرة، ثم توفيت صاحبتا مركزي تجميل وهما رفيف الياسري ورشا الحسن، في ظروف غامضة.

شيماء قاسم
تارة فارس
تارة فارس
دموع تحسين
دموع تحسين