جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد الصاوي يكشف حقيقة صراع تامر حسني ومحمد رمضان

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 01:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
406
خالد الصاوي يكشف حقيقة صراع تامر حسني ومحمد رمضان

أثار الصراع القائم بين الفنان المصري تامر حسني، والفنان محمد رمضان، حول صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى، بفيلمي «البدلة، والكنز»، حالة جدل واسعة في الوسط الفني.

الفنان المصري خالد الصاوي، علق على الصراع  القائم بين النجمين خلال تصريحاته مع برنامج The Insider بالعربي، قائلًا: «إن الصراع القائم بين الطرفين لا وجود له، و إنما هو فقط مزاح شباب».

وكشف خالد الصاوي عن أعماله الجديدة مؤكدًا أنه يستعد للمشاركة في فيلم «الضيف»، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، كما تمنى أن يخرج فيلم «الجزيرة 3»، للمخرج شريف عرفة إلى نور.

كما أكد خلال اللقاء أنه إذا عرض عليه المشاركة في الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، فإنه سيرفضه ولن يشارك به، مشيرًا إلى أن الفيلم تجربة لا تتكرر، و أن هناك أعمال لا يستطيع تقديم أكثر من جزء منها.

وأضاف: «أنه حتى إذا تواجدت الشخصية التي جسدها في الفيلم في الجزء الثاني، على القائمين عليه البحث عن ممثل آخر لتجسيدها، لانه قدم كل ما لديه لهذه الشخصية في الجزء الأول، لذا لا يرى أنه سيضيف شيئا آخر في الجزء الجديد».

يذكر أن فيلم «الفيل الأزرق»، من نوعية الدراما والغموض من إنتاج عام 2014، وهو من إخراج مروان حامد، وكتابة أحمد مراد، وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الأسم لأحمد مراد والتي حققت أعلى مبيعات عام 2013، الفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز، و خالد الصاويـ و دارين حداد، و نيللي كريم.

ابطال البدلة يحتفلون بنجاح الفيلم مع الجمهور في احدي سينمات مدينة نصر
خالد الصاوي
خالد الصاوي
خالد الصاوي
خالد الصاوي