جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنه كيم كاردشيان تضع مكياج صارخ غير مناسب لطفولتها.. صور

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 02:08 صباحاً
ترجمة - Gololy
371
ابنه كيم كاردشيان تضع مكياج صارخ غير مناسب لطفولتها.. صور

اضطرت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة  للجدل كيم كاردشيان، إلى إدخال ابنتها نورث ويست، عالم الشهرة والأضواء، كى لا تنتهى سلالة آل كاردشيان من العالم، وذلك بعد آخر ظهور لها فى عرض الأزياء.

وكانت نورث ويست، البالغة من العمر 5 سنوات، قد بدأت فى جلسات وضع المكياج الصارخ باللون البرتقالى مع تصفيفات الشعر المميزة وارتدت أيضاً فستانا باللون البرتقالى الصارخ وحذاء باللون الأبيض وحولها جيوش من مصممى الأزياء والميك آب ارتيست.

والجدير بالذكر أن كيم كاردشيان البالغة من العمر 37 عاما، والتي تتمتع بشعبية كبيرة بشتي أنحاء العالم، وافقت علي مشاركة ابنتها بعروض الأزياء، مؤخرا، وشاركت نجلة مطرب الراب العالمي الشهير كاني ويست، بعرض أزياء ” L.O.L. Surprise Fashion Show ” في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية، حيث ظهرت نورث بعروض الأزياء للاحتفال بإطلاق لعبتهم الجديدة “Bigger Surprise”، وجمعت ملابسها اللونين الأسود والأحمر.

وكانت كيم كاردشيان، قد ظهرت مؤخرا، وهي ترتدي فستان مصنوع بالكامل من الدولارات، قائلة : ماذا بإمكانك أن ترتدي في حفل لصديقتك، التي باعت حصتها في الشركة بمبلغ 2 بليون دولار؟، في حين أن ثروة كيم كاردشيان لا تزيد على 350 مليون دولار، وذلك وفقا لتقديرات مجلة كوزموبوليتان.

 وكانت جريدة  نيوزريلك، قد نشرت مجموعة من الصور  للعارضة العالمية، في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وكانت مرتدية معطفًا مغطًى بالكامل بالدولارات، ومثله البوط برقبة، بكلفة إجمالية تصل حوالي ألفي دولار.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
ابنة كيم كاردشيان
ابنة كيم كاردشيان
ابنة كيم كاردشيان
ابنه كيم كاردشيان
ابنه كيم كاردشيان
كيم كاردشيان