جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يطالب ميسي بالرضوخ للقرار الصعب

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 02:19 مساءً
القاهرة - Gololy
422
دييجو مارادونا يطالب ميسي بالرضوخ للقرار الصعب

وجه النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، نصيحة إلى مواطنه نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني.

مارادونا طالب ميسي بشكل واضح وصريح باعتزال اللعب ضمن صفوف منتخب الأرجنتين، ليس لكون الأول غير مقتنع بقدرات نجم برشلونة، وإنما بسبب ما اسماه بـ"الظلم" الذي يقول مارادونا إن ميسي يتعرض له.

صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، أكدت أن مارادونا يشكو من المعاملة "غير المنصفة" التي يلقاها ليونيل ميسي، والتي ظهرت للعيان -بحسب مارادونا- خلال مونديال روسيا الصيف الماضي، حيث تمّ إعلاميا تكريس صورة سيئة للاعب بقميص منتخب بلاده.. ولهذا السببب يقول مارادونا: أنا أنصح بعدم العودة إلى المنتخب، لا ذنب له في أننا لم نصبح أبطالا للعالم.

الصحافة المحلية الأرجنتينية كانت قد ألقت بالمسئولية على ميسي لكون أن أداءه بين المنتخب والنادي الكتالوني متفاوت بشكل كبير، حتى أن هناك من الأصوات من اتهمه بـ"الخيانة العظمى"، ويعلق مارادونا على ذلك باعتبار "أن كل شيء سيء يحدث في كرة القدم الأرجنتينية يكون سببه ميسي، حتى وإن تعلق الأمر بهزيمة المنتخب من دون سن 15 عاما".

 يشار إلى أن مارادونا نفسه كان قد ترك انطباعا سيئا في مونديال روسيا 2018 حين التقطته عدسات الصحفيين على المدرجات وهو في حالة سكر شديدة فقد فيها الوعي.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
دييجو مارادونا
ابنة دييجو مارادونا
ابنة دييجو مارادونا
دييجو مارادونا