جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حجب أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
895
حجب أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد

يبدو أن النجم والمطرب المصري الكبير عمرو دياب، يواجه حربا إلكترونية جديدة، وذلك بعد حجب أغنيات ألبومه "كل حياتي" بموقع يوتيوب مصر، رغم أنه متاح في جميع البلدان العربية وهو ما قد يؤثر سلبا على نجاح الألبوم الذي انتظره الملايين من جمهور الهضبة.

وكان هذا المشهد قد تكرر مع الهضبة، منذ قرابة 3 سنوات تقريبا، عندما قامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بحجب جميع أغانيه من قناتها الرسمية، ولكن سرعان ما تدخل عمرو دياب و حل تلك الأزمة التي لم تستمر سوى 12 ساعة فقط.

والبوم كل حياتي، للهضبة يضم 13 أغنية وهي : يا ساحر، ويتعلموا، وأنت مغرور، وباين حبيت “بالتعاون مع مارشميلو”، وده لو اتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت “رؤية عمرو دياب”، وياهناه، وتعالي”.

وكان النجم المصري قد أحيا، حفلا غنائيًا بمدينة الجونة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وشارك في الحفل إلى جانب النجوم العرب النجم العالمي أوين ويلسون، وأقيم الحفل على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وافتتح الهضبة حفله الغنائي الكبير بأغنية «الليلة» التي أشعلت حماس جماهيره، وواصل عمرو دياب، الغناء على مدار ساعة ونصف تألق خلالها بالعديد من أشهر أغانية منها: «يتعلموا، حبيبي يا نور العين، هدد».

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب و دينا الشربيني
عمرو دياب