جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاروق الفيشاوي يصدم الجميع ويكشف عن إصابته بمرض السرطان

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 01:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
315
فاروق الفيشاوي يصدم الجميع ويكشف عن إصابته بمرض السرطان

كشف الفنان المصري فاروق الفيشاوي أثناء الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي عن إصابته بمرض السرطان.

فاروق قال خلال خطابه في حفل الإفتتاح إنه سيتعامل مع المرض على أنه مجرد صداع، وجاء في نص كلامه: «السلام عليكم.. انا الحقيقة أحمل في نفسيتي بعض الأمور استأذنكم جميعا في الافصاح عنها، أولا فرحتي وامتناني بهذه الجائزة من مهرجان الإسكندرية لدي 3 أسباب في غاية الأهمية توضح سر فرحتي الكبرى بهذا التقدير».

الفنان المصري أضاف: « السبب الأول هو أن لدي العديد من الزملاء بدءوا مع هذا المهرجان ولديهم ذكريات جميلة معه، ونالوا عدة جوائز من المهرجان، وجسدوا العديد من الأدوار المميزة وساعدهم المهرجان على إظهار ذلك، لذا أوجه التحية لـ "الإسكندرية السينمائي" في دورته الـ34».

فاروق كشف عن مرضه وقال: « السبب الثاني فهو شخصي للغاية، وتردد كثيرا في البوح به، لأنني لا أريد من أحد أن يشعر بالحزن، فلا تنزعجوا لأنني شخصيا لست منزعجا. بعد الكثير من التحاليل والفحوصات والأشعة، الطبيب المعالج قال لي: فاروق أنت مصاب بالسرطان، فقولت له ساخرا: سرطان يعني صداع، فغضب قليلا وصاح في وجهي، لكنني قللت له: أنا سأتعامل معه على أنه صداع.».

الفيشاوي أعلن أنه سينتصر على المرض بإرادته وقال: «بالعزيمة والإصرار سانتصر على هذا المرض، سأهزمه. سأحضر الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية لكي أقول لزميل أو زميلة أخرى: مبروك على الجائزة».

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
افتتاح مهرجان الاسكندرية
افتتاح مهرجان الاسكندرية
عزاء ابنة شقيق فاروق الفيشاوي