جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا الشربيني تتلقى عرض مغري من نجل عادل إمام

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 03:29 مساءً
القاهرة - Gololy
774
دينا الشربيني تتلقى عرض مغري من نجل عادل إمام

تلقت النجمة المصرية الشابة دينا الشربيني، عرضًا جيدا من المنتج والمخرج المصري رامي إمام، للتعاون معه في ماراثون دراما رمضان المقبل 2019، لتجسد بطولة مسلسل ضخم.

ويتمثل العرض الجيد المقدم من شركة ماجنوم، بمنح دينا الشربيني حق المفاضلة بين أكثر من عمل روائي لتحويلهم إلى مسلسل درامي.

ومن المقرر بحسب العرض أن تختار دينا الشربيني، المخرج بالتنسيق مع الشركة المنتجة، ومن حقها ترشيح نجوم المسلسل، كما سيتم تسويق المسلسل مع مسلسل الفنان عادل أمام ليعرضا معاً على نفس القنوات الفضائية.

و هذا ما حدث العام الماضي مع مسلسل "طايع" للنجم عمرو يوسف الذي تم تسويقه مع مسلسل "عوالم خفية" ليعرضا عبر شاشة التلفزيون السعودي عربياً وقناة CBC مصرياً.

وكانت الفنانة دينا الشربين قد غادرت مع الفنان المصري عمرو دياب، القاهرة متجهًا إلى أمريكا، وذلك بعد طرح ألبومه الجديد «كل حياتي»، والاطمئنان على ردود الأفعال حول الأغاني التي طرحها منه قبل طرحه كاملًا.

عمرو دياب، اصطحب في رحلته الفنانة دينا الشربيني، والتقط صور لهما برفقة الموظفين بالمطار، وتأتي هذه الأجازة بعد أزمة الانتقادات التي تعرضت لها دينا الشربيني في حفل  افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية بسبب إطلالتها والتي وصفت بالغير موفقة.

رامي امام
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني