جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجد المصري يتخذ هذا القرار بعد التعليقات المسيئة على صور زوجته.. صور

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 01:23 مساءً
القاهرة - Gololy
604
ماجد المصري يتخذ هذا القرار بعد التعليقات المسيئة على صور زوجته.. صور

عبر الفنان المصري ماجد المصري عن استيائه الشديد من التعليقات المسيئة التي تلقاها بعد نشره مجموعة صور جمعته بزوجته، خلال حضورهما حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

الفنان المصري اتخذ قرار بغلق التعليقات على كل الصور التي نشرها على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، والتي تجمعه بزوجته، وذلك حتى يضع حدا لمثل هذه التعليقات.

ماجد المصري ليس أول فنان يتعرض لمثل هذه التعليقات، حيث تعرضت من قبله الفنانة دينا الشربيني لتعليقات ساخرة من إطلالتها في حفل افتتاح المهرجان، وكذلك تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لمثل هذه التعليقات، إلا أنها كان لها رد فعل غاضب تجاه هذا الأمر.

ياسمين قررت إغلاق التعليقات على الصور التي تنشرها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وكتبت: “أنا اضطريت إنى أقفل التعليقات على صفحتى الخاصة “إنستجرام” لأنى فعلا مش قادرة على استقبال أى طاقات سلبية فى تعليقات الناس على حاجات زى أن الناس جعانة وأنتم فرحانين أو الناس ماتت وأنتم بتحتفلوا، أو افرحوا افرحوا بكرة ترقصم فى جهنم”.

وتابعت في لهجة غاضبة: “كفاية حرام عليكم كفاية، هو احنا إيه بالنسبالكم؟ مبنحسش مش بشر زيكم!!”.

واختتمت رسالتها قائلة: “متشيلنيش أنا مسئولية كل مشاكلك فى الحياة عشان فرحتلى شوية فى صورة أو فيديو أو سفرية أنت متعرفش أصلا كواليسها إيه”.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
دينا الشربيني
ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري