جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة خالد الصاوي تكشف عن فارق العمر الكبير بينهما

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 01:14 مساءً
القاهرة - Gololy
2994
زوجة خالد الصاوي تكشف عن فارق العمر الكبير بينهما

كشفت زوجة الفنان المصري خالد الصاوي الكثير من أسراره في المنزل، كما صدمت الجمهور بالكشف عن فارق العمر بينهما.

زوجة الفنان المصري قال، خلال استضافتهما في برنامج "عرب وود"، أن فارق العمر بينهما يقترب من 19 عام، فيما أكد الفنان أنه بالرغم من هذا الفارق الكبير إلا أنهما متوافقين روحيا وذهنيا بصورة كبيرة.

زوجة الصاوي نفت أن يكون "سي السيد" في تعامله معها، وأوضح الفنان أن تعامل الرجل للمرأة كـ "سي السيد" به ظلم كبير لها، لذا فهو يرفض ذلك تماما.

كما كشفت زوجة الفنان عن أكثر الأكلات التي يحبها وهي: "المكرونة بالبشاميل، والبط والملوخية"، وأضاف الصاوي أنه يعشق هذه الأكلات لأن والدته أستاذة في الطبيخ، على حد وصفه.

ومن ناحية أخرى، عبر الصاوي عن رفضه أن يقول أي فنان أنه لا يريد الزواج من فنانة، حيث قال: "عندما يقول فنان لن أتزوج زميلة من الوسط الفني فأنت تعيب فينا جميعا، فإذا اعتبرت أنها تفعل شيء خاطئ فأنت أيضا تفعل نفس الشيء"، وأيدته زوجته في رأيه.

وفي نهاية اللقاء، وجهت زوجة الصاوي رسالة له، قائلة: "ربنا يخليك ليا.. خالد إنسان اللي يعاشره على أي مستوى هو الكسبان"، فرد عليها الصاوي قائلا: "الحمد لله أن ربنا ادخر لي كل الأشياء الجميلة في الآخر، وربنا يخليكي ليا أنتي زوجة صالحة"، ثم قام بتقبيل يدها.

يذكر أن خالد الصاوى قد التحضير لمسلسل جديد يحمل اسم “أبيض غامق”، و الذى من المقرر أن يعود به إلى الدراما بعد انقطاع دام لمدة عامين منذ آخر أعماله مسلسل “هى ودافنشى”، ويشارك في بطولة العمل، الذى من المقرر أن يعرض خارج السابق الرمضانى المقبل 2019، الفنان طارق لطفى، ويتضمن العمل 45 حلقة وجار حاليا، اختيار باقى أبطال العمل.

محمد السبكي و خالد الصاوي
محمد السبكي و خالد الصاوي
محمد السبكي و خالد الصاوي
خالد الصاوي