جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو عبد الجليل يشارك أمير كرارة في «كزابلانكا»

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 12:45 مساءً
القاهرة - Gololy
772
عمرو عبد الجليل يشارك أمير كرارة في «كزابلانكا»

انضم الفنان المصري عمرو عبد الجليل إلى فريق عمل فيلم "كزابلانكا"، الذى يلعب بطولته النجم أمير كرارة، كما انضمت النجمة الكبير دلال عبد العزيز لبطولة العمل المقرر البدء فى تصويره الفترة القليلة المقبلة.

وتعقد الشركة المنتجة للعمل جلسات عمل مكثفة مع فريق العمل، للوقف على التفاصيل النهائية للفيلم، ووضع التصور الأخير لملامح الشخصيات والشكل الدرامى للفيلم قبل انطلاق التصوير، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى.

وكان النجم المصري قد جسد ضمن أحداث فيلم “سوق الجمعة” ، الذي عرض له مؤخرا، في موسم عيد الأضحى السينمائي لعام 2018 شخصية خرطوش وهو بلطجى ولكن بشكل كوميدى.

وينتمى فيلم “سوق الجمعة” إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، ويدور حول عالم سوق الجمعة والأسر، التى تسكن فى هذا السوق والوافدين عليه والتجار وحياتهم الاجتماعية، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم، وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث.

وشارك فى بطولته العمل عمرو عبدالجليل ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، أحمد فتحى، محمد عز، محمود حجازى، سلوى محمد على وهو من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج فيلم أوف إيجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط، ومنتج منفذ محمد نصار.

عمرو عبدالجليل و ايهاب فهمي و وعد البحري في حفل زفاف محمود حافظ
عمرو عبدالجليل و ايهاب فهمي و وعد البحري في حفل زفاف محمود حافظ
عمرو عبد الجليل