جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. سوشانت سينج راجبوت يستعرض موهبته في الرسم

السبت 06 أكتوبر 2018 | 02:30 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
509
فيديو.. سوشانت سينج راجبوت يستعرض موهبته في الرسم

من المعروف أن ممثل بوليوود سوشانت سينج راجبوت دائما ما يحرص على أداء الأدوار الصعبة في أفلامه. بالنسبة لفيلمه المقبل ، بعنوان Kizie Aur Manny ، فإن الممثل حاول التعايش بعمق مع شخصيته الجديدة في العمل.

في محاولة للوصول إلى عمق الشخصية، في وقت متأخر ، انغمس راجبوت في أشكال مختلفة من الرسم، وكان أيضا يعرض بعض من هذه الأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي.

قام مؤخراً راجبوت بوضع منشور آخر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram ، شمل رسم تخطيطي تم إنشاؤه للمعبود الهندي شيفا Lord Shiva.

في مقطع الفيديو القصير ، يمكن رؤية الممثل وهو يرسم "اللورد شيفا" والحماس يملئه، وكتب الممثل جنبا إلى جنب مع الفيديو، "أيضًا بعض خطوط شيفا تعويذة مكتوبة باللغة السنسكريتية. هناك أيضا لحن شيفا في الخلفية.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا أيضا وسيلة لتعزيز والترويج لفيلمه القادم، بعد عرض فيلمه الأخير Kedarnath مع سارة علي خان، ولكن لم يستطع تحقيق نتائج قوية ومعبرة في شباك التذاكر بالهند.

من ناحية أخرى، من المقرر أن يقوم الممثل أيضا بتمثيل دور رائد فضاء في فيلمه المقبل Chandamama Door Ke. وفيما يبدو أنه طريقة فريدة للترويج لفيلمه، اشترى الممثل قطعة من الأرض القمرية على الجانب البعيد من القمر ، وهو أيضا صاحب تلسكوب متقدم .