جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماندانا كريمي تدافع عن ارتدائها البيكيني

السبت 06 أكتوبر 2018 | 02:28 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
1204
ماندانا كريمي تدافع عن ارتدائها البيكيني

عرف جمهور بوليوود الممثلة والموديل من أصل إيراني ماندانا كريمي عندما ظهرت في الموسم التاسع من برنامج الواقع "Bigg Boss" الذي يستضيفه النجم الكبير سلمان خان .

وزاد من تلك الشهرة اللافتة والغير مستحقة، عندما احتلت الموديل العناوين الرئيسية للصحف والمواقع العام الماضي بسبب تقدمها ببلاغ وقضية عنف منزلي ضد زوجها وأصهارها ، إلى جانب صورها الجريئة وملابس السباحة المثيرة التي تحرص على ارتدائها، التي جعلت معجبيها يشعرون بالجنون.

ماندانا المهووسة باللياقة البدنية الكاملة، والتي تقوم من حين لأخر بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو لجلسات تمارينها على صفحتها في Instagram، انتقدت متابعيها بسبب تعليقاتهم المسيئة بحقها، فكثيرا ما يصفونها بالعاهرة، و يشبهونها بفتيات الليل.

في أحدث تعليق لها على تلك الانتقادات، أكدت كريمي، أنها امرأة قوية وتعرف كيف تتعامل مع حياتها. وهذه الصور المثيرة تثبت أنها تعيش الآن حياة بشروطها الخاصة.

وأشارت أنها لن تتغير لأن بعض الناس ليسوا بخير فيما يتعلق بخياراتها. تقول:"إذا كنت تحبني، عليك أن تحبني بالطريقة التي أنا بها. أنا أرتدي البيكيني ، ونعم أنا مسلمة لكن ذلك لا يجعلني شخصًا سيئًا".

وبالعودة إلى علاقاتها مع زوجها، كانت ماندانا قد زعمت أن جوراف جوبتا أجبرها على التحول إلى الهندوسية قبل زفافها ، وأنها أُجبرت على ترك عملها في التمثيل ، للحفاظ على وضع الأسرة في المجتمع. كما أبلغت وسائل الإعلام بكيفية تبرئة زوجها لها ورفضت السماح لها بدخول منزله.

وفي التفاصيل، أقامت ماندانا دعوى طلاق من زوجها رجل الأعمال جوراف جوبتا التي تزوجته في مطلع 2017، على خلفية معاناتها الشديدة باعتبارها ضحية للعنف المنزلي وتعديه عليها بالضرب .

وذكرت عريضة الطلاق أنّ جوراف أجبرها على التحول إلى اعتناق الديانة الهندوسية قبل زفافها. وطلب منها أيضاً أن تتخلى عن التمثيل للمحافظة على الوضع العائلي في المجتمع.

وأضافت التقارير عن ماندانا قولها : "لقد طردني زوجي من البيت قبل سبعة أسابيع، وقمت بمحاولات عديدة يائسة من أجل التوافق معه ومع أهله، لكنهم أغلقوا جميع الأبواب في وجهي."

يذكر أنّ كريمي هي من أصل أيراني لكن والدتها هندية، وكانت قد غادرت منذ سنوات وطنها الأم إيران، بعد أن جذبتها أضواء الشهرة، ولكنها سرعان ما فضلت الزواج والأسرة والاستقرار في الهند.

ماندانا كريمي
ماندانا كريمي
ماندانا كريمي
ماندانا كريمي
ماندانا كريمي
ماندانا كريمي عارية على الشاطئ وتغطي نفسها بالرمال.. صور
ماندانا كريمي عارية على الشاطئ وتغطي نفسها بالرمال.. صور
ماندانا كريمي