جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علي فضل يتلقى نصائح اللياقة البدنية من سانجاي دوت

السبت 06 أكتوبر 2018 | 02:24 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
830
علي فضل يتلقى نصائح اللياقة البدنية من سانجاي دوت

يعكس قوام النجم الهندي الكبير سانجاي دوت Sanjay Dutt حرصه على ممارسة تمارين اللياقة البدنية بانتظام للحفاظ على هيئه جيدة، رغم تقدمه بالعمر .

ويبدو أن رشاقة دوت دفعت ممثل The Victoria and Abdul النجم علي فضل Ali Fazal الذي يستعد للعب دور نجل سانجاي دوت في قصة فيلمهما الجديد "براستانام" prassthanam في نسخة هندية جديدة منه، حيث يتحدث العمل عن علاقة الأب والابن.

وعلى غرار سانجاي، يهتم  علي فضل باللياقة البدنية وكانت منتظم في ممارستها للحفاظ على هيئه جيدة. وقد كان يتابع باستمرار سانجو sanju أو "بابا بوليوود" كما تطلق الصحافة عليه،.

يقول مصدر من داخل العمل إن فضل طلب بعض النصائح في اللياقة البدنية من سانجاي الذي يمتلك معرفة واسعة برياضة كمال الأجسام أثناء تصوير الفيلم .

ومن ناحية علاقة الفنان العاطفية، معروف أن فضل يرتبط بعلاقة مع الممثلة ريشا تشادا، حيث حضرا معاً حفل الأوسكار. وقد شارك الممثل على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام صورة لنفسه مع ريشا.

وعلى صعيد العمل، يعود سانجاي كمنتج مع فيلم prassthanam . ويقوم بإخراج الفيلم ديفا كاتا، ويشارك في بطولته سانجاي دوت ، و مانيشا كويرالا ، وعلي فضل ، أميرة داستور ، من بين آخرين.

بالصور.. سانجاي دوت يواصل الترويجلفيلمه الجديد رغم المرض
 علي فضل وجودي دينش يدعمان اللاجئين السوريين.. شاهد
علي فضل