جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المطرب لاكي علي نادم على هذا الأمر

السبت 06 أكتوبر 2018 | 02:23 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
682
المطرب لاكي علي نادم على هذا الأمر

يحتفل المغني والموسيقار الهندي لاكي علي Lucky Ali بمرور 30 ​​عاماً على رحلته الفنية بجولة فنية يعتزم إقامتها. وقال لاكي في بيان نشرته وكالة الأنباء الهندية IANS إنه سوف يقوم بأداء بعض ألحانه وأغانيه في نيودلهي.

ابن الممثل الأسطوري محمود علي الذي قدم العديد من أغاني بوليوود الشهيرة مثل "Ek pal ka jeena" ، حتى أنه ظهر ممثلا في أفلام مثل "Kaante" و "Sur"، قال في الحديث المنشور: "لقد كانت رحلة مثيرة لا تنسى ويسعدني أن أجمع هذه الجولة كرمز للامتنان نحو جماهيري من أجل حبهم ودعمهم الدؤوب".

وقد أشارت مصادر أن فريق العلاقات العامة للممثل سوف يعقد حدث مومباي بأحدى ارقى القاعات في 6 أكتوبر ، يليه حفل آخر في نيودلهي في الاستاد. ويشارك في إقامة الحدث وكالتي التسويق Panache Media و Perfect Harmony Productions.

لاكي Lucky الذي اشتهر بغنائه البسيط ذو الطراز التقليدي وصوته الرخيم. بدأ ظهوره لأول مرة في عام 1996 مع ألبوم "Sunoh" الذي جعله نجما غنائيا. في وقت لاحق ، خرج بألبومات ناجحة مثل "Sifar" ، "Aks" و "Kabhi Aisa Lagta Hai".

 الموسيقار الشهير عندما سُئل عما إذا كان لديه أي ندم حتى الآن حول رحلته المهنية ، كشف لاكي "ليس لدي أي ندم من حيث الموسيقى . لكني أندم علي كوني غبي لتمثيلي في الأفلام".

لاكي علي
لاكي علي
لاكي علي
لاكي علي