جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وارينا حسين تكشف عن تعرضها للابتزاز الجنسي في بداية مشوارها الفني

السبت 06 أكتوبر 2018 | 03:17 مساءً
كتب - فتحي خلاف
3630
وارينا حسين تكشف عن تعرضها للابتزاز الجنسي في بداية مشوارها الفني

تنتظر نجمة بوليوود الصاعدة من أصل عراقي وارينا حسين بفارغ الصبر أول ظهور لها في السينما الهندية مع الدراما الرومانسية Love Yatri برفقة الوجه الجديد عياش شارما.

الفيلم تلقى قدر كبير من الاهتمام، ليس فقط بسبب أن منتجه النجم الكبير وصاحب الشهرة الواسعة سلمان خان ، ولكن أيضا لموسيقاه المفعمة بالإثارة ورقصاته الكثيرة.

في مقابلة حصرية مع صحيفة deccanchronicle الهندية، تحدثت الممثلة عن حياتها وعملها بعروض الأزياء والابتزاز الجنسي عبر أريكة عمل الكاستنج الشهيرة.

عن الرحلة الشاقة التي ساقتها في النهاية إلى مومباي، قالت وارينا: "لقد كنت هنا في الهند طوال السنوات الثماني الماضية، وبما أن الظروف في أفغانستان لم تكن جيدة، فقد ذهبنا إلى أوزبكستان، كانت حياتي صراعا، ليس لدي أب، إذا لم يكن لديك رجل في عائلتك، فسيكون الأمر أكثر صعوبة، ثم غادرت أفغانستان عندما كان عمري 14 سنة وأتمنى العودة يوما ما".

وكشفت الممثلة الصاعدة، أنها حرصت على تجنب الابتزاز الجنسي عبر الخضوع لمساومات أريكة الكاستنج، تقول: "أشارك كل شيء مع أمي، لم يكن لديّ القدرة على فهم ما هو صواب وما هو خطأ، لم استجب لضغوط المنتجين، فعلت اجتماعاتي في النهار، لم أكن أفكر في الأشخاص عديمي الأخلاق الذين يسعون وراء المتعة ".

جدير بالذكر، أن لجوء الممثلة إلى الهند جاء بعد رحلة معاناة في أوزبكستان لمدة أربع سنوات، حيث وجدت صعوبة في الاستقرار هناك، ثم بعد ذلك سافرت مع والدتها الى الهند لتبدأ أهم مرحلة في حياتها.

وارينا حسين
وارينا حسين
وارينا حسين
وارينا حسين
الحسناء العراقية وارينا حسين تكشف عن بوستر جديد من Loveratri