جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طاقم ممثلين جدد انضموا لفيلم كانجانا رانوت Manikarnika

السبت 06 أكتوبر 2018 | 02:19 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
904
طاقم ممثلين جدد انضموا لفيلم كانجانا رانوت Manikarnika

قررت الفنانة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranaut مع آخرين كشف النقاب عن فيلمها الجديد Manikarnika - The Queen of Jhansi.

الفيلم، حسب التقارير، قد واجه العديد من العقبات. على الرغم من أن بعضها كان لأسباب مالية ، إلا أن بعضها كان بسبب مواعيد التصوير التي أدت أيضًا إلى انسحاب بعض الممثلين من الفيلم.

بعد "سونو سود" ، واجه فريق الفيلم هذا الوضع المماثل مرة أخرى ، عندما كانت سواتي سيموال ، الممثلة التي تلعب  دور زوجة سونو ، إلى الانسحاب من الفيلم. لكن الفريق كان سريعا بما يكفي لإيجاد بديل، كاانت هي النجمة التلفزيونية رادها بهات. بالنسبة للذين لا يتذكرون  أدوار بهات، دعنا نذكركم بأن الممثلة قد شوهدت مؤخراً في المسلسل التلفزيوني Zentagi Ki Mehek .

من ناحية أخرى ، بعد خروج سونو سود ، انقل دةره الى الفنان زيشان أيوب، الذي تعاون من قبل مع كانجانا رانوت في  واحد من أفلامها.

معربة عن سعادتها بالفيلم ، أثنت رادها أيضا على كانجانا رانوت. وصفتها بأنها شخص جميل على الرغم من أنها اعترفت في البداية أنها كانت خائفة من العمل معها.

من المعروف أن مخرج الفيلم رادها كريشنا جاجارلامودي كان قد أعلن أنه غير قادر على تكريس وقته للدراما التاريخية لأنه مشغول مع فيلم آخر . ولهذا السبب ، قررت كانجانا ، التي تعلمت صناعة الأفلام ، تولي منصب المخرج.

الفيلم بطولة أيضا انكيتا لوخاندي Ankita Lokhande من بين آخرين في دور بارز ، ومن المقرر أن يعرض بشاشات السينما في 25 يناير.

كانجانا رانوت تكشف النقاب عن الملصق الثاني لـ Manikarnika
بالصور.. منزل كانجانا رانوت الجديد في جبال الهيمالايا: ألق نظرة من الداخل
«الخالة والدة».. كانجانا رانوت سعيدة بخبر حمل شقيقتها.. صور
هكذا ستكون إطلالة كانجانا رانوت بفيلمها الجديد.. شاهد
كانجانا رانوت