جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اعتقال الكوافير الخاص بالنجمة كانجانا رانوت

السبت 06 أكتوبر 2018 | 03:05 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1564
اعتقال الكوافير الخاص بالنجمة كانجانا رانوت

اعتقلت الشرطة الهندية مصفف شعر الممثلة كانجانا رانوت Kangana Ranaut وهو مواطن من جنوب افريقيا، بزعم أنه اغتصب طفلا هندياً عمره 16 عاما.

ووفقا للتقارير ، احتجزت الشرطة بريندون أليستر دي جي Brendon Allister De Gee البالغ من العمر 42 عاما، الذي كان يقيم علاقات جنسية مع القاصر ، الذي التقى به من خلال تطبيق المواعدة.

وأفيد بأن بريندون ألقي القبض عليه من موقع تصوير فيلم كانجانا رانوت القادم "مانيكارنيكا" في منطقة رايجاد في ماهاراشترا. وتم حجز مصفف الشعر بموجب قانون حماية الأطفال من الجرائم الجنسية (POCSO)

وأكدت التقارير الواردة أيضاً، أن القاصر قد انضم إلى التطبيق عن طريق إخفاء عمره الأصلي وذكر أنه مهتم بالرجال، وقالت الشرطة إن الصبي كان متورطًا جنسيًا مع رجال آخرين أيضًا التقاهم من خلال التطبيق.

ظهرت المسألة بعد أن ضبطت والدة الفتى القاصر ابنها مع رجل مجهول في غرفته وهما يمارسان الجنس. بعد ذلك اعترف لأمه عن وجود علاقات جنسية متعددة مع رجال. حيث تقدمت والدة الطفل البالغ من العمر 16 عامًا بشكوى ضد جميع المعنيين.

وحتى الآن، تم اعتقال ثمانية أشخاص في القضية، بما في ذلك مدرس في مدرسته الثانوية ورجل أعمال، كانا محتجزين في يوليو الماضي.

صور.. اعتقال مصفف شعر كانجانا رانوت بتهمة اغتصاب صبي عمره 16 عاماً
صور.. اعتقال مصفف شعر كانجانا رانوت بتهمة اغتصاب صبي عمره 16 عاماً