جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترشيح فيلم Sanju للنجم رانبير كابور لجائزة Asian Film Awards

السبت 06 أكتوبر 2018 | 02:19 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
429
ترشيح فيلم Sanju للنجم رانبير كابور لجائزة Asian Film Awards

تم ترشيح ثلاثة أفلام هندية ، وهم Gali Guleiyan وSanju وNewton ، في فئة أفضل فيلم آسيوي بحفل جوائز الأكاديمية الأسترالية للفنون السينمائية والتلفزيونية (AACTA).

تم الإعلان عن الترشيحات يوم الخميس وقالت الأكاديمية إن الأفلام الآسيوية قد ساهمت بمبلغ 36 مليون دولار في شباك التذاكر الأسترالي في العام الماضي ، مما يشير إلى الشعبية الهائلة للسينما الآسيوية في السوق الأسترالي.

وأضافت الأكاديمية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك أنه تم اختيار جائزة AACTA لأفضل فيلم آسيوي للتعرف على العيار الاستثنائي للأفلام من المنطقة الآسيوية وكذلك شعبيتها المتنامية ، ليس فقط مع الجماهير المحلية داخل أستراليا ولكن أيضًا على مستوى العالم.

ومن بين المرشحين الآخرين الفيلم الكوري الجنوبي 1987 "عندما يأتي اليوم" ، والفيلم التايواني The Bold، The Corrupt and The Beautiful ، وفيلمان صينيان ، Dying to Survive و "Youth" ، وفيلم ياباني "Shoplifters" و من ماليزيا Tombiruo.

سيتم تحديد الفائز من قبل لجنة التحكيم التي يقودها الفائز بجائزة أوسكار راسل كرو ، الذي يعود رئيسا لها. ولا يزال ممثلو بوليوود المخضرمون شبانة عزمي وأنوبام خير في هيئة المحلفين إلى جانب ناقد الأفلام والمنتج والمقدمة الأسترالية مارغريت بوميرانز.

وكانت تقارير قد أشارت إلى فرص فوز فيلم النجم الكبير رانبير كابور بجائزة المهرجان المرموق، باعتبار النجاح الكبير الذي حققه بشباك التذاكر الهندي والعلمي.

رانبير كابور في الإطلالة الأولى لفيلم السيرة الذاتية سانجاي دوت.. شاهد
رانبير كابور في الإطلالة الأولى لفيلم السيرة الذاتية سانجاي دوت.. شاهد
شركة تحتفل بنجاح الممثل رانبير كابور في فيلم Sanju
رانبير كابور