جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السقا يحدد موعد تصوير «ترانيم إبليس»

السبت 06 أكتوبر 2018 | 02:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
552
أحمد السقا يحدد موعد تصوير «ترانيم إبليس»

قررت الشركة المنتجة لفيلم "ترانيم إبليس"، من بطولة النجم المصري أحمد السقا، بدء تصوير العمل في 15 أكتوبر الجارى ، ويأتي ذلك بعد تحضيرات استمرت لأكثر من شهرين على أقصى تقدير.

وكان السقا ومصطفى شعبان والمخرج أحمد نادر جلال، قد عقدا جلسات عمل مكثفة لتحديد هوية الشخصيات وملامح المشروع السينمائى، المقرر طرحه بدور العرض فى عيد الفطر القادم 2019.

وكشف مصدر خاص في تصريحات صحفية عن أن المخرج أحمد نادر جلال بدأ منذ فترة فى معاينة أماكن التصوير، واستقر بشكل نهائى على "اللوكيشنات" المقرر التصوير داخلها، واختيار أماكن طبيعية .

"ترانيم أبليس" هو الاسم النهائى للفيلم، الذي يشارك فى بطولته بجانب السقا، كلا من النجوم مصطفى شعبان، وخالد النبوى، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وكان الفنان أحمد السقا قد أحيا ذكرى وفاة والده المخرج الراحل صلاح السقا وصديقه الفنان الراحل خالد صالح، حيث تصادف وفاتهما في نفس اليوم 25 سبتمبر.

 السقا نشر صورة من طفولته مع والده، وصورة أخرى لخالد صالح، على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونعاهما بكلمات مؤثرة جدا.

الفنان المصري قال: “ابويا الحبيب صلاح السقا .. مافيش كلام هيوصف ولا يعبر وحشتني ازاي وفي كل خطوة وكل كلمة دايما فاكر نصايحك وفاكر كويس ضحكتك حتي صوت مشيتك”.

وأضاف السقا قائلا: “في نفس يوم ذكري وفاتك ووفاة اخ كبير انتزع جزء من قلبي بغيابه الخالد الصالح ربنا يرحمكم ويسامحكم ويلحقنا بكم علي خير”.

روجينا واحمد السقا
احمد السقا ومصطفى شعبان
احمد السقا - خالد صالح
احمد السقا