جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيل يهاجم ميلانيا ترامب.. صور وفيديو

السبت 06 أكتوبر 2018 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
401
فيل يهاجم ميلانيا ترامب.. صور وفيديو

باغت فيل صغير، سيدة الولايات المتحدة الأولى، ميلانيا ترامب، خلال زيارتها حديقة حيوانات في العاصمة الكينية، نيروبي، إلا أن مرافقوها تدخلوا وأنقذوها في الوقت المناسب ليمنعوا سقوطها.

زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كانت قد تعرضت لموقف محرج أثناء زيارتها لكينيا بعدما صدمها فيل بقوة، فقدت على إثرها توازنها.. وتحرك الحارس الخاص لنجدة زوجة الرئيس، التي كادت أن تسقط إثر الصدمة، خلال مشاركتها في إطعام الفيلة.

ميلانيا ترامب كانت قد استمتعت برحلة سفاري سريعة في كينيا، وذلك لكي تتعرف على المزيد من الخطوات التي تتخذها الدولة الواقعة شرقي أفريقيا لحفظ حيوانات الفيلة ووحيد القرن والأشكال المختلفة للحياة البرية.

سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، بدأت الإثنين الماضي جولتها الخارجية بقارة أفريقيا، والتي تزور فيها 4 دول بدأتها بدولة غانا، وبعدها ملاوي وكينيا، بينما تنهي جولتها بالقاهرة.

زيارة ميلانيا إلى أفريقيا تعد أول رحلة فردية لها كسيدة أولى بدون اصطحاب زوجها الرئيس الأمريكي، حيث تقود خلال جولتها حملتها "BE BEST" بالشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لإجراء سلسلة من اللقاءات في كل دولة تزورها.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب