جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل قصدت هنا شيحة الرد على شائعة زواجها من أحمد فلوكس بهذه الكلمات؟

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 12:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
635
هل قصدت هنا شيحة الرد على شائعة زواجها من أحمد فلوكس بهذه الكلمات؟

انتشر في الساعات الاخيرة العديد من الأخبار التي تفيد بزواج الفنانة المصرية هنا شيحة، من الفنان أحمد فلوكس، سرًا، وذلك بعد مشاركتهما معًا في مسلسل «نصيبي وقسمتك».

هنا شيحة لم تعلق على الأمر بشكل مباشر ولكنها اكتفت بنشر صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، كتب فيها: «أنا لو أعرف الإجابة.. مكنتش سألت.. انا لو أقدر أقول.. مكنتش سكت.. بس مش كل الأماني متاحة.. ومش كل الآلام مباحة».

وأضافت: «بسأل نفسي إمتى الراحة؟.. رديت لو أعرف كنت جاوبت»، وهو الأمر الذي اعتبره البعض ردًا منها على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول زواجها.

وكان أحمد فلوكس، قد رد على هذه الأخبار قائلًا: «إن ما قيل بشأن زواجه من هنا مجرد عبث وشائعة لا أساس لها من الصحة، وأكد أن هنا مجرد صديقة مقربة».

فلوكس قال خلال مكالمة تليفونية مع الفنان إدوارد خلال برنامج «القاهرة اليوم»، إن والده الفنان فاروق فلوكس انزعج من هذه الشاعات واتصل به وقال: «صارحني يا أحمد انت اتجوزت من ورايا»، مما جعله يغضب كثيرًا بسبب غضب والده.

 الفنان الشاب أشار إلى أنه سيقوم بمقاضاه الصحفي الذي قام بنشر الخبر، وأكد أنه لن يخفي خبر زواجه حال حدوثه لأن الزواج أساسه الإشهار.

وكانت بعض الأخبار قد ذكرت أن أحمد فلوكس، يعيش قصة حب مع هنا ولكنها تحاول إخفائه للحفاظ على حضانة أولادها، خاصةً وأن هناك خلافات بينها وبين طليقها الذي يحاول اقناع ابنائهما بالانتقال للإقامة معه، وهو ما ترفضه هنا، ولكن إذا أعلنت زواجها سيكون من حقه بشكل قانوني أن يحصل على حضانة الأبناء.

هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة
هنا شيحة