جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول فيديو لمونيكا لوينسكي وبيل كلينتون يوم الفضيحة الشهيرة

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 03:10 مساءً
القاهرة - Gololy
668
أول فيديو لمونيكا لوينسكي وبيل كلينتون يوم الفضيحة الشهيرة

ظهر مقطع فيديو نشرته "مكتبة كلينتون"، للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، مع مونيكا لوينسكي، المتدربة السابقة في البيت الأبيض عام 1997 في اليوم الذي تفجرت فيه أكبر الفضائح الجنسية في أمريكا.

الفيديو يظهر الرئيس الأسبق وهو يلقي الخطاب الإذاعي الأسبوعي في الثامن والعشرين من فبراير عام 1997، وبعد ذلك يحيي الحضور في مكتبه بالبيت الأبيض..

 بيل كلينتون تحدث مع مونيكا لوينسكي، التي كانت تعمل كمتدربة آنذاك في البيت الأبيض، لمدة ثوان، ثم وضع يده عليها من أجل صورة تذكارية، وظهرت لوينسكي كذلك وهي تتابع خطاب الرئيس مع الحضور..  وقد نشرت صور كثيرة من ذلك اليوم للعلن، لكنها المرة الأولى التي تنشر فيها لقطات فيديو.

"مكتبة كلينتون" لم تعلق على سبب نشر الفيديو، لكن عنوانه على موقع "يوتيوب" يشير إلى أن بثه يأتي تلبية لطلب بناء على قانون حرية الوصول للمعلومات في الولايات المتحدة الأمريكية.

 موقع "ستار ريبورت" ذكر أن فضيحة العلاقة الجنسية بين كلينتون ومونيكا لوينسكي في البيت الأبيض كانت في ذات اليوم الذي ألقى فيه الرئيس السابق خطابه الإذاعي.. واعترفت لوينسكي بممارسة الجنس مع كلينتون في المكتب البيضاوي، ونفى كلينتون في البداية لكنه اعترف لاحقا في مؤتمر صحفي أنه كذب على الشعب الأمريكي.

بيل كلينتون
بيل كلينتون
بيل كلينتون
بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
مونيكا لوينسكي