جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كانجانا رانوت تتهم مخرج شهير بالتحرش بها

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 03:32 مساءً
كتب - فتحي خلاف
865
كانجانا رانوت تتهم مخرج شهير بالتحرش بها

زعمت ممثلة بوليوود كانجانا رانوت مؤخرا أنها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل المخرج الهندي الشهير فيكاس باهل، وذلك أثناء العمل معه في تصوير مشاهد فيلم "الملكة" عام 2014.

وقالت الممثلة في مقابلة مع صحيفة "إنديا توداي" :"على الرغم من أن فيكاس تزوج في عام 2014 عندما كنا نصور "الملكة" ، إلا أنه كان يفاخر علناً بممارسة الجنس خارج نطاق الزواج مع شريك جديد كل يوم.

وكشفت أن المخرج كان عندما يلتقيها يضمها بقوة ويتنفس بشعرها، تقول عن ذلك: "في كل مرة التقينا، استقبله للاجتماع نعانق بعضنا البعض، كان يدفن وجهه في رقبتي، ويتنفس برائحة شعري، حيث استغرق الأمر مني قدرا كبيرا من القوة والجهد لإخراج نفسي من احتضانه".

جاءت اتهامات رانوت للمخرج فيكاس باهل بعد أن اتهمته موظفة سابقة في شركة "فانتوم فيلمز" بالتحرش الجنسي، وزعمت الموظفة، أن باهل تصرف بشكل غير لائق معها خلال رحلة عمل إلى مدينة جوا.

وفي مقال نُشر مؤخراً في صحيفة Huffpost India، كررت المرأة (الموظفة) هذه المزاعم، وألقت المزيد من التفاصيل حول الحادث، وبعد انتشار المقالة، رفعت ممثلة الملكة "كانجانا رانوت" صوتها في وجه باهل بتلك الاتهامات.

وأعربت كانجانا عن دعمها للمرأة وقالت: "في ذلك الوقت، جاءني فيكاس بسيناريو فيلم جديد، وعندما شعر أنني أؤيد المرأة، توقف عن العمل معي وسحب الفيلم، لم يكن لدي مانع من أن أخسر نصًا جيدًا ولم أتصل به مطلقًا، كن مصممة على قول ما شعرت أنه حق".

وعلى ضوء تلك الازمة المشتعلة، وفي يوم السبت 6 أكتوبر، أعلن الشركاء الأربعة في "فانتوم فيلمز" عن حلّ الشركة التي تأسست في عام 2011، دون الإشارة إلى سبب هذا القرار.

 يذكر أن الشركة قد أنتجت عدة أفلام كبيرة للسينما الهندية مثل: 'Lootera’, ‘Queen’, ‘Ugly’, ‘NH 10’, ‘Bombay Velvet’, ‘Masaan’, ‘Udta Punjab’, ‘Raman Raghav 2.0’ and ‘Trapped’, وأفلام أخرى.

صور.. اعتقال مصفف شعر كانجانا رانوت بتهمة اغتصاب صبي عمره 16 عاماً
كانجانا رانوت عروسة فكتورية أنيقة في أسبوع الأزياء الراقية.. صور
كانجانا رانوت عروسة فكتورية أنيقة في أسبوع الأزياء الراقية.. صور
فيكاس باهل
فيكاس باهل