جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. سانيا مالهوترا تروج لفيلمها Badhaai Ho بساق مكسورة

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 03:32 مساءً
كتب - فتحي خلاف
865
فيديو.. سانيا مالهوترا تروج لفيلمها Badhaai Ho بساق مكسورة

تدرك الفنانة الهندية الشابة سانيا مالهوترا أن العروض الترويجية المكثفة السابقة لأطلاق العمل الفني يعد جزءًا أساسيًا من استراتيجيات التسويق للأفلام هذه الأيام، لذلك يتعين على نجوم وأبطال العمل تخصيص جزء من وقتهم للمشاركة فيها.

ورغم أن ساقها مكسورة، لكن يبدو أن لا شيء يستطيع أن يوقف مالهوترا، بعد أن ضبطتها كاميرات الباباراتزي وهي تتحامل على نفسها من أجل الترويج لإطلاقها الأخير، Badhaai Ho، على الرغم من إصابتها.

حتى الآن، سمعنا عن ممثلين يواصلون التصوير داخل الكواليس، على الرغم من مرضهم أو إصابتهم، لكن أن يشاركوا بأنفسهم في الظهور والتفاعل مع الجمهور ووسائل الإعلام رغم الاصابة، فهذا أمر جديد.

الممثلة، التي روجت لإطلاقها الأخير ،Pataakha، الذي عرض من وقت قريب، لا تزال غير قادرة على الحصول على أي راحة، وقد بدأت الآن الترويج لفيلمها القادم، Badhaai Ho، مع الممثل ايوشمان خورانا Ayushmann Khurrana.

في جولة ترويجية أقيمت في استديوهات محبوب الجمعة 5 أكتوبر، شوهدت الممثلة مكسورة الساق، يقول مصدر لموقع deccanchronicle: "إنها تعمل على مسكنات الألم والمضادات الحيوية، لكنها تظهر وجهًا شجاعًا وتبتسم وهي تروج لفيلمها.

فيلم Badhaai Ho من إخراج أميت شارما، وبطولة سانيا مالهوترا ، أيوشمان خورانا ، نينا غوبتا ، غاجراج راو، ومن المقرر أن يعرض بدور السينما الوطنية في الهند 19 أكتوبر 2018.

فاطيما سنا شيخ وسانيا مالهوترا مع جاكي شان.. صور
سانيا مالهوترا