جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيت هيدسون تنشر أول صورة لمولودتها الجديدة.. شاهد

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 12:11 صباحاً
ترجمة - Gololy
246
كيت هيدسون تنشر أول صورة لمولودتها الجديدة.. شاهد

شاركت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة كيت هدسون، متابعيها بصورة لمولودتها التي أطلقت عليها اسم Rani Rose بعد مرور 4 أيام على وضعها، حيث ظهرت ابنة النجمة العالمية البالغة من العمر 4 أيام، في الصورة وهي نائمة.

وعلقت كيت هيدسون البالغة من العمر 39 عاما على الصورة قائلة : ابنتي الصغيرة، و حققت الصورة التي نشرتها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام مليون و 200 ألف اعجاب من قبل متابعيها الذي وصل عددهم لـ 9 ملايين متابع.

كما كشفت النجمة العالمية من خلال فيديو نشرته منذ أيام : اسميتها Rani لأنه اختصار لاسم جدها Ronnie وهو شخصا قريبا لقلبنا وافتقدناه كثيرا، وكانت كيت هدسون وضعت طفلتها الثلاثاء 2 اكتوبر بأحد المستشفيات الأمريكية.

وكانت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة كيت هيدسون، قد أعلنت في منشور لها على حسابها الخاص على موقع تويتر، عن استقبالها لمولودتها الأولى من صديقها داني فوجيكاوا، وكانت كيت، قد اختارت اسم جدتها لتطلقه على مولودتها، وقد اسمتها راني روز هيدسون فوجيكاوا، لتجمع بين اسمها واسم عائلة زوجها أيضا.

وتجمع كيت وداني علاقة عاطفية قوية وملتهبة خارج اطار الزواج منذ 5 أعوام حين التقيا بتصوير أحد أعمال النجمة العالمية السينمائية، حيث كان داني يعمل مصورا.

كيت هيدسون
كيت هيدسون
كيت هيدسون
كيت هيدسون
كيت هيدسون
كيت هيدسون
كيت هيدسون