جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهانا تختار لإطلالتها الأخيرة نقشة جلد الثعبان.. صور

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 12:09 صباحاً
ترجمة - Gololy
482
ريهانا تختار لإطلالتها الأخيرة نقشة جلد الثعبان.. صور

تواصل النجمة والمطربة الأمريكية ريهانا جولتها العالمية، وذلك ضمن الحملة الدعائية لخطها المكياجي الخاص بها وبعد أن وصلت مؤخراً دبي، تصل ريهانا حاليا،  الى سيدني لأجل الترويج لعلامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل Fenty Beauty.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 30 عاما، قد خطفت الأنظار باطلالتها وذلك خلال مرورها على السجادة الحمراء، حيث أختارت لهذه المناسبة ثوباً قصيراً بنقشة جلد الثعبان. ونسقت معه قبعة وحقيبة يد صغيرة وصندل أيضاً من نفس جلد الثعبان، كما ابتكرت ريهانا علامة Fenty Beauty ضمن مجموعة شاملة من الألوان المصمّمة للجميع دون استثناء وتلائم كافة أنواع البشرة وألوانها.

ومن جهة أخرى فقد تعرض منزل المطربة ريهانا، بهوليود إلى السرقة مرة أخرى، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها منزل ريهانا للسرقة بل سبق وأن دخل شخص إلى منزلها وجلس طويلاً بداخله ولم يلاحظه أحد إلا بصباح اليوم التالى، بعدما وجدت أن هناك أغراضا لم تعد موجودة بالمنزل.

وكان موقع Extra ، قد كشف أنه جارى فحص كل منطقة فى المنزل على أمل اكتشاف أى إثبات لجريمة سرقة ورفضت شرطة لوس أنجلوس البوح بأى تفاصيل حتى الآن غير أنهم تلقوا اتصالاً هاتفياً بعد سماع صوت إنذار بالسرقة، وعند وصولهم اكتشفوا أن هناك تكسير فى بعض الأنحاء لسهولة دخول الجانى، واستطاعوا الحصول على بعض الإثباتات ضد 3 من المشتبه بهم.

 

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا