جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استقبال حافل لملكة جمال لبنان مايا رعيدي في قريتها.. شاهد

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 02:05 مساءً
القاهرة - Gololy
1140
استقبال حافل لملكة جمال لبنان مايا رعيدي في قريتها.. شاهد

بعد أيام من حصدها لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، عادت مايا رعيدي، إلى قريتها تنورين التحتا بشمال لبنان.

مايا، حظيت باستقبال أسطوري من قبل أهالي قريتها الذين حرصوا على الخروج لمقابلتها وإلقاء الورود عليها خاصة أنها  كانت تستقل سيارة مكشوفة حتى تسطيع التواصل مع أهالي قريتها.

مايا رعيدي، كشفت سر جمالها خلال لقائها في برنامج «منا وجر»، مع الإعلامي ميار رباط، والمذاع عبر فضائية mtv: «إن جمالها ورثته عن والدتها روسية الأصل، كما أن جذور والدها لبنانية من قرية تنورين».

وأضافت: «أنها تجيد أربع لغات وهي الإنجليزية والفرنسية والروسية والعربية»، وظهرت مايا خلال الحلقة وهي تضع التاج وذلك للرد على الأخبار التي نشرت حول سرقة التاج بعد دقائق من تتويجها به.

وكانت مايا قد استطاعت أن تحصد اللقب من بين 30 متسابقة وصلوا للتصفيات النهائية في المسابقة، وحصلت ميرا الطفيلي، على مركز الوصيفة الأولى، الوصيفة الثانية يارا بو منصف، الوصيفة الثالثة فانيسا يزبك والوصيفة الرابعة هي تتيانا صاروفين.

وأقيمت المسابقة تحت إشراف ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية اللبنانية الأصل ​ريما فقيه، وزوجها المنتج العالمي وسيم صليبي، وشارك في لجنة التحكيم مجموعة كبيرة من النجوم منهم نانسي عجرم، ونادين نسيب نجيم، والإعلامي جورج قرداحي، وغيرهم.

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018 (14)
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018 (13)
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي