جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج وسوف يتألق فى أولى حفلاته الغنائية بأمريكا.. شاهد

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 12:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
722
جورج وسوف يتألق فى أولى حفلاته الغنائية بأمريكا.. شاهد

أحيا الفنان السوري جورج وسوف، حفلًا غنائيًا كبيرًا في هيوستن، وذلك ضمن جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتي تمتد حتى 28 أكتوبر.

 جورج وسوف، تألق خلال الحفل بعدد من أهم أعماله الغنائية والتي تجمع بين القديم والحديث، كما قدم أغنية "وأشرح لها"، للفنان الراحل فهد بلان، وسط تفاعل كبير من حضور الحفل مع جورج.

جورج وسوف، من المقرر أن يقدم حفلًا غنائيًا في مدينة مونتريال الكندية 20 أكتوبر المُقبل، ضمن سلسلة حفلاته التي يبدأ بها موسم الخريف.

كما يقدم حفل في مدينة ألينتاون بولاية بنسيلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك يوم 26 أكتوبر الجاري، ليلتقي الجالية العربية والأجانب خلال الحفل.

الفنان السوري، قام مؤخرًا بتسجيل أغنية جديدة تحمل اسم  «أمال أنا فين»، باللهجة المصرية ومن المقرر أن يطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما يستعد سلطان الطرب، لتقديم أغنية جديدة مع الفنان جاد شويري، وهي من ألحان عادل العراقي، وكلمات صابر كمال، وتوزيع وتسجيل الموزع طوني سابا، ولم يتم تحديد موعد غنطلاقها بعد، وكشف عنها الإعلامي اللبناني نيشان بعد نشره صورة له معهما عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف