جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. 5 مواقف محرجة وصعبة للنجوم في مهرجان الإسكندرية

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 03:58 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
956
بالصور.. 5 مواقف محرجة وصعبة للنجوم في مهرجان الإسكندرية

أسدل الستار على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط في دورته الـ 34 مساء الاثنين 8 أكتوبر، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

المهرجان شهد العديد من المواقف الصعبة، والمحرجة للبعض من ناحية أخرىGololy  تبرز أهم هذه المواقف:

فاروق الفيشاوي وإصابته بالسرطان

كشف الفنان المصري فاروق الفيشاوي، عن إصابته بالسرطان في حفل افتتاح المهرجان، وكان الأمر بمثابة صدمة كبيرة لكل نجوم مصر والوطن العربي.

الفيشاوي الكبير، قال في كلمته بحفل افتتاح المهرجان: « انا الحقيقة أحمل في نفسيتي بعض الأمور استأذنكم جميعا في الافصاح عنها، أولا فرحتي وامتناني بهذه الجائزة من مهرجان الإسكندرية لدي 3 أسباب في غاية الأهمية توضح سر فرحتي الكبرى بهذا التقدير».

و أضاف: «السبب الأول هو أن لدي العديد من الزملاء بدءوا مع هذا المهرجان ولديهم ذكريات جميلة معه، ونالوا عدة جوائز من المهرجان، وجسدوا العديد من الأدوار المميزة وساعدهم المهرجان على إظهار ذلك، لذا أوجه التحية لـ “الإسكندرية السينمائي” في دورته الـ34».

وتابع: «السبب الثاني فهو شخصي للغاية، وتردد كثيرا في البوح به، لأنني لا أريد من أحد أن يشعر بالحزن، فلا تنزعجوا لأنني شخصيا لست منزعجا. بعد الكثير من التحاليل والفحوصات والأشعة، الطبيب المعالج قال لي: فاروق أنت مصاب بالسرطان، فقولت له ساخرا: سرطان يعني صداع، فغضب قليلا وصاح في وجهي، لكنني قللت له: أنا سأتعامل معه على أنه صداع.».

الفيشاوي أعلن أنه سينتصر على المرض بإرادته وقال: «بالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهز.مه. سأحضر الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية لكي أقول لزميل أو زميلة أخرى: مبروك على الجائزة».

وتحولت ندوة تكريم فاروق الفيشاوي، إلى كلمات من النجوم يتذكرون فيهم مواقفهم معه للتضامن معه في أزمته مع المرض.

سقوط كندة حنا مرتين في حفل الافتتاح

تعرضت الفنانة السورية كندة حنا، في حفل افتتاح المهرجان، لموقفين محرجين في دقائق معدودة وذلك بعدما سقطت أثناء صعودها للمسر ح لتكريمها بسبب طول الفستان، كما سقطت على سلم المسرح، وساعدها الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، على الصعود.

تحطم جائزة دريد لحام

الفنان السوري دريد لحام، تعرض لموقف لا يحسد عليه، بعد تكريمه في العرض الأول لفيلمه «دمشق حلب»، والذي يشارك به في المهرجان.

وفور تسلمه جائزة التكريم سقطت من يده وتحطمت بشكل كامل على الأرض، الأمر الذي دعا النجوم المشاركين في الندوة لمؤازرته  قائلين: «خدت الشر وراحت».

زوجة أحمد الفيشاوي تظبط رباط حذائه

كان من المواقف الطريفة التي شهدها المهرجان، هو قيام ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، بالجلوس أرضًا أمام عدسات الكاميرات لضبط رباط حذائه، وبعدها قامت وتبعته إلى داخل قاعة المهرجان.

ولم يكن هذا هو الموقف الوحيد للفيشاوي الصغير في المهرجان، فقد رفض إجراء أي حوارات صحفية أو التقاط صور معه أو مع زوجته خلال حفل الافتتاح، بسبب هجوم البعض عليهم للتقاط صور لزوجته.

بعد السرطان موقف طريف للفيشاوي في كواليس المهرجان

الفنان فاروق الفيشاوي، كان له موقف طريف أيضًا في كواليس المهرجان، عندما التفت حوله عدسات كاميرات الصحافة والتلفزيون لتسجيل لقاء معه، ولكنه كان على عجلة من أمره للذهاب للمرحاض، وعندما التف الصحفيين حوله قام بالتعبير عن حاجته للمرحاض بطريقة عامية جدًا أدخلت كل الحضور في نوبة ضحك شديدة.

كندة حنا
دريد لحام
احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته
كندة حنا
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
حفل ختام مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 34