جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المتحولون جنسيا في الجيش البريطاني.. وعلاقتهم باسم الأميرة ديانا

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 12:52 مساءً
القاهرة - Gololy
673
المتحولون جنسيا في الجيش البريطاني.. وعلاقتهم باسم الأميرة ديانا

قرر 3 جنود بريطانيين تغيير جنسهم إلى إناث بعد أن كانوا ذكورا، وذلك عقب تمكنهم من الحصول على موافقة قادتهم لإجراء هذه العملية المثيرة للجدل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن الجنود حصلوا على أماكن نوم وحمامات منفصلة، في ثكناتهم الواقعة بألمانيا، مشيرة إلى أن ضباط كبار في الفوج المتواجد بألمانيا يتلقون تدريبات لتجديد معلوماتهم بشأن المبادئ الخاصة بالتعامل مع الجنود المتحولين جنسيا.

اثنان من الجنود الذين أصبحت أسماؤهم "كيت توم رودريغيز مارشل" و"كاثرين جونز"، خدما في فوج حمل اسم "الأميرة ديانا"، الذي يعرف أيضا باسم "تايجرز"، بينما يخدم الثالث والذي لم يكشف عن اسمه في فيلق القيادة العامة.

وبحسب الصحيفة، فإن الإحصائيات تشير إلى أن ما يقارب العشرة جنود آخرين في الجيش البريطاني، قد غيروا جنسهم أيضا، وأن 34 شخصا في القوات المسلحة خضعوا لعمليات تغيير الجنس العام الماضي، وبموجب اللوائح العسكرية البريطانية، ينبغي على الجنود الثلاثة المتحولين جنسيا، أن يقرّوا بأنهم نساء لمدة عام كامل.

المتحولون جنسيا، يخدمون حاليا في البحرية الملكية والجيش والقوات المسلحة، وقد ولدت أول جندية مقاتلة في الجيش، غاردرمان كلوي ألين، من وحدة الحرس الأسكتلندي، ذكرا.

 ووفقا للصحيفة، فقد تسببت مبادئ توجيهية صدرت عن قادة الجيش البريطاني حول المثلية الجنسية في إرباك الجنود، حيث أشارت في إحدى الصفحات إلى أن الهوية الجنسية "أمر شخصي"، لكنها أشارت في صفحة أخرى "لا يختار أحدنا جنسه".

 وطبقا لهيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، فإن علاجات التحوّل الجنسي قد تقتصر على الهرمونات لبعض الأشخاص، إلا أن تكاليف العمليات الجراحية قد ترتفع في بعض الحالات لتصل إلى 20 ألف جنيه إسترليني، ولم تشر الهيئة إن كانت تلك التكاليف على نفقة الجيش أم على حساب الراغبين في التحوّل.

المتحولون جنسيا في الجيش الامريكي
المتحولون جنسيا في الجيش الامريكي
متحولون جنسيا
متحولون جنسيا
صورة لجندين إسرائيلين مثليين تنشر على فيسبوك لإظهار دعم جيش الإحتلال لمجتمع المثليين