جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة المطرب الهندي نيتين بالي في حادث سير

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 03:39 مساءً
كتب - فتحي خلاف
534
 وفاة المطرب الهندي نيتين بالي في حادث سير

توفي المغني الهندي نيتين بالي Nitin Bali صباح يوم الثلاثاء 9 أكتوبر بعد تعرضه لإصابات خطيرة في حادث سير، متأثرا بجروح أصيب بها في سيارته، حسبما ذكرت الشرطة في بيانها الذي أعلنته على موقعها بالانترنت.

وقالت الشرطة في البيان ان بالي 47 عاماً، الذي ذاع صيته واشتهر في حقبة التسعينات، قد أصيب عندما اصطدمت سيارته بمنفذ على إحدى الطرق السريعة في حي بوريفالي في حوالي الساعة 12:30 من صباح الثلاثاء.

 وأضاف المسؤول "تم نقله الى مستشفى قريب، حيث تلقى غرزًا وعلاجًا لإصابات وجهه ، ومع ذلك ، ساءت حالته حالما وصل إلى المنزل، ونُقل نيتين إلى المستشفى مرة أخرى ولكن حالته تدهورت مع انخفاض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ، وأعلن الأطباء".

وفقا لتقرير SpotboyE ، ستقام جنازة نيتين بالي يوم الأربعاء. تزوج نيتين بالي من الممثلة التلفزيونية روما بالي ، التي ظهرت في مسلسل Silsila Badalte Rishton Ka سلسلة العلاقات المتغيرة، ثم تزوج نيتين في وقت سابق من الممثلة التلفزيونية روبي بهاتيا.

غنى الراحل عدد من أجمل الأغاني الناجحة في حقبة التسعينيات، مثلت وقتها أيقونات شبابية جريئة، منها "Neele Neele Ambar" و Chukar Mere Mann Ko "و" Ek Ajnabi Haseene Se "و" Pal Pal Dil Ke Paas ".

نيتين بالي
نيتين بالي
نيتين بالي
نيتين بالي