جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد الفيشاوي يتحدث عن علاقته بزوجته لأول مرة

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 12:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
476
أحمد الفيشاوي يتحدث عن علاقته بزوجته لأول مرة

بعدما أثار الجدل بظهوره مع زوجته ندى كامل في مهرجان الجونة السينمائي وتبادله القبلات معها، تحدث الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن علاقته بزوجته لأول مرة.

الفيشاوي كشف لأول مرة أن الاسم الحقيقي لزوجته وهو "نادية"، وقال، خلال استضافته في برنامج "عرب وود": "نادية غيرت حياتي بنسبة مائة بالمائة لأنها وقفت بجانبي وساندتني، وهي فخورة بي وأنا أيضا فخور بها.

وعلق على الجدل الذي أثاره بسبب قبلاته لزوجته على السجادة الحمراء قبل عرض فيلمه "عيار ناري" بمهرجان الجونة، مؤكدا أنه لم يتعمد فعل ذلك للفت الانتباه مثلما اتهمه البعض.

وكان أحمد الفيشاوي قد أثار حالة جدل واسعة خلال مشاركته برفقة زوجته في العرض الخاص لفيلمه الجديد “عيار ناري”، والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة، وذلك بسبب جرأته و قبلاته لزوجته على السجادة الحمراء في أول ظهور إعلامي لها.

كما أنه اصطحبها معه، خلال حضوره حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، وبمجرد وصولهما على السجادة الحمراء تجمهر حولهما عدد كبير من الصحفيين، وهو ما أثار غضب الفنان المصري وأمسك يد زوجته في محاولة للهروب من الزحام.

الفنان انفعل بشدة على الصحفيين الذي أحاطوه هو وزوجته، ورفض إجراء اي حوار معهم، حيث قال: “كلكم ارجعوا ورا مش هعمل حوارات مع حد”.

احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته