جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة.. جاريث بيل سبب رحيل زيدان عن الملكي

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 10:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
413
مفاجأة.. جاريث بيل سبب رحيل زيدان عن الملكي

رغم تقديم النجم الفرنسي زين الدين زيدان، استقالته من تدريب الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، إلا أنه لا تزال حتى الآن تكشف الأسرار عن الرحيل المفاجئ للمدرب.

رحيل زين الدين زيدان، عن تدريب فريق ريال مدريد، المفاجئ لا يزال يمثل لغزا لدى جماهير النادي الملكي، خاصة أن "زيزو" رحل وهو في أوج تألقه بعد تحقيق إنجاز غير مسبوق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

 صحيفة "الباييس" الإسبانية، كشفت عن لغز جديد فى رحيل زيدان، حيث فجرت مفاجأة كبيرة بعدما قالت إن السبب في ذلك هو النجم الويلزي جاريث بيل.. مشيرة إلى أن تراجع مستوى جاريث بيل طوال الموسم دفع زيدان للاتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على رحيل اللاعب والاستفادة بثمنه الكبير الذي كان سيفوق الـ100 مليون يورو، وجلب لاعب آخر مثل البلجيكي إدين هازارد.

 الصحيفة أوضحت أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول والتي انتهت بفوز الريال 3-1 والفوز باللقب الثالث على التوالي قلبت الأمور رأسا على عقب، بعد تألق جاريث بيل خلال المباراة وإنقاذه الفريق بهدفين رائعين.

تألق جاريث بيل خلال المباراة الحاسمة والتي أهدت الفريق الملكي اللقب الثالث عشر، دفع بيريز للتخلي عن الاتفاق مع زيدان والإبقاء على اللاعب، وهو الأمر الذي أغضب زيدان، لاسيما وأنه يرى أن بيل لاعب غير مناسب لطريقة لعب الفريق.

بيريز كان قد وعد زيدان بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وإدخال أموال بيع جاريث بيل في الصفقة، وفي حال الفشل حدد 3 بدائل هم "إدين هازارد، محمد صلاح، هاري كين".

الصحيفة ذكرت أن زيدان شعر بالإهانة بعدما طلب بيريز من جاريث بيل التحلي بالصبر كي يحصل على المشاركة أساسيا في المباريات، واعتبر أن رئيس النادي خلف وعده، وكان ذلك السبب الرئيسي الذي دفعه للرحيل.

 زيدان كان قد أعلن في مؤتمر صحفي مفاجئ بحضور بيريز رحيله عن ريال مدريد، وقامت بعد ذلك الإدارة بالتعاقد مع جولين لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا.

يشار إلى أن جميع لاعبى ريال مدريد حرصوا على وداع زيدان بكلمات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واللاعب الوحيد الذي لم يودعه كان جاريث بيل.

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
والد جاريث بيل
والد جاريث بيل
جاريث بيل
جاريث بيل وصديقته في ضيافة جيمس بوند
جاريث بيل